‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار تقارير اخبار  MTN تعلن إكمال إعادة خدمة الإنترنت بكافة الولايات.. وعروض جديدة لباقات متنوعة من شركة زين للاتصالات  
اخبار - اقتصاد - 3 مايو 2024, 14:45

 MTN تعلن إكمال إعادة خدمة الإنترنت بكافة الولايات.. وعروض جديدة لباقات متنوعة من شركة زين للاتصالات  

بورتسودان: مداميك

أعلنت شركة زين للاتصالات في السودان، عرضاً جديداً 30 قيقا انترنت من شركة زين سودان لكل المشتركين. وقالت الشركة :”خليك مُتصل بالإنترنت و مُتواصل مع من تحب عبر باقات متنوعة للإنترنت على الموبايل للدفع الآجل و المقدم عبر رمز الإشتراك المُوحد #1*.

جدول أسعار باقات الانترنت :

من ناحية أخرى أكد المدير التنفيذي لشركة” MTN ” أن الترتيبات اكتملت حول إعادة الخدمة مجدداً بكافة الولايات، لافتا إلى أن بعض الأبراج الخاصه بالشركة في بعض الولايات غير الآمنة تحتاج إلى جهود مكثفة ووقت كبير نسبةٌ للضرر الذي لحق بالأبراج ، منتصف الشهر الجاري تبدأ عودة الخدمة في الولايات الآتية : الشمالية ، البحر الأحمر ، نهر النيل ، ” الخرطوم-امدرمان-كرري ” .

وأشار إلى أن بعض المناطق في الخرطوم تواجههم بها مشكلات أمنية كمنطقة بحري و منطقة الخرطوم لذا ستتم عودة الخدمة لأمدرمان كبداية أولية للعاصمة ، نهاية الشهر الجاري وحتى منتصف شهر يونيو ستكتمل عودة الخدمة لكل الولايات الأخرى.

ونفى عدد من الشائعات المتداولة حول مغادرة الشركة للسوق وهذا غير صحيح، مؤكدًا أن شركة MTN شركة عريقة ظلت وستظل موجودة بالبلاد رغم الظروف التي يعلمها الجميع .

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *