‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار طائرات مسيرة تهاجم قاعدة للجيش في شندي
أخبار - سياسة - 23 أبريل 2024, 22:03

طائرات مسيرة تهاجم قاعدة للجيش في شندي

شندي: مداميك

هاجمت طائرات مسيرة مدينة شندي بولاية نهر النيل مستهدفة مواقع عسكرية في المدينة، قبل ان يتصدى لها الجيش ويسقطها فوق مطار الفرقة الثالثة مشاة، وأكد الفرقة الثالثة عن حدوث اضرار او اصابات نتيجة لذلك.

وقال رئيس شعبة التوجيه والخدمات مسؤول الإعلام العسكري بالفرقة الثالثة حافظ فتح الرحمن، إن منصة المراقبة والرصد في الفرقة رصدت مسيرة قادمة بالاتجاه الجنوبي لمدينة شندي، وعند دخولها إلى مناطق التأمين والحماية بالفرقة تم التعامل معها وتفجيرها في الهواء مما ادى لسقوطها بمباني مطار الفرقة، مبينا ان عملية السقوط لم تحلق أي أضرار. واشار الى انه تم رصد مسيرة اخرى تم تدميرها قبل دخولها الفرقة الثالثة مشاة شندي وسقطت أجزاء منها بمباني المطار ولم يصب أحد.

وأوضح حافظ فتح الرحمن أن التعامل مع هذه المسيرات واسقاطها من قبل منصة المراقبة بالفرقة يؤكد المراقبة الجيدة للاجواء والاراضي، وأكد أن أفعالهم الهمجية والمختلفة لن تؤثر في عزيمة القوات المسلحة والقوات المشتركة والقوات النظامية الاخرى والمقاومة الشعبية من التقدم بثبات في معاركها في كافة الجبهات، ونوه الى أن مدينة شندي في وضعها الطبيعي والحياة تسير بصورة جيدة وليس هناك منحى لإغلاق الأسواق أو تحديد حركة المواطنين.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *