‫الرئيسية‬ رياضة إيبينجي يشرف على أول تدريب.. والهلال يقدمه في مؤتمر صحفي
رياضة - 16 أغسطس 2022, 6:40

إيبينجي يشرف على أول تدريب.. والهلال يقدمه في مؤتمر صحفي

أشرف الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني الجديد للهلال ، مساء أمس الإثنين، على أول حصة تدريبيه رسمية له مع الفريق جرت باستاد الجوهرة الزرقاء.

فيما أعلن النادي الأزرق، أنه سوف يقدم المدرب رسميا، نهار يوم غد الثلاثاء لوسائل الإعلام السودانية، وذلك بعد يوم واحد من وصوله السودان.

وكان المدير الفني إيبينجي قد وصل السودان فجر اليوم الإثنين وبصحبته 3 من محترفي الهلال الأجانب الجدد، هم الجناح الكونجولي ليليبو مكابي، ولاعب الوسط الإيفواري كلود سينجوني، وصانع الألعاب الأيسر الجامبي لامين دياديو.

وصادفت الحصة التدريبية الأولى للمدرب إيبينجي، انقطاع التيار الكهربائي قبل بداية التدريب، قبل أن تتم الإستعانة بالمولد الكهربائي في إنارة الملعب، وبلغ الحضور 24 لاعبا كان من ضمنهم حارس المرمى الإيفواري عيسى فوفانا والظهير الغاني الأيسر إيمورو إبراهيم.

كما أضفى الثنائي لاعب المحور أبو عاقلة عبد الله والظهير الأيمن أطهر الطاهر إثارة في المدرجات، التي احتشدت ببضعة آلاف من الجماهير، التي شجعت الفريق والمدرب الجديد بقوة.

ووجد اللاعب المخضرم نصر الدين الشغيل تحية خاصة وهو يدخل الاستاد ويتابع التدريب من مقاعد البدلاء، حيث إنه قرر الاعتزال عقب انتهاء عقده بعد شهرين.

وظهر كذلك من اللاعبين الجدد ثنائي فريق كوبر أنس سعيد وخاطر عوض الله.

ولأول مرة غاب أولتراس الأسود الزرقاء، بأهازيجهم المميزة وزيهم الموحد ورقاصتهم المتعددة والمنظمة في إيقاعها، ويبدو أنهم تأثروا بالصدام الأخير بينهم وبين مجلس الإدارة الجديد.

وغاب عن التدريب صاحب القدم اليسرى حسن متوكل، ونحو 6 لاعبين لتواجدهم بمعسكر منتخب السودان للمحليين في المغرب منذ يومين وهم محمد عبد الرحمن ووليد الشعلة ووالي الدين بوجبا وياسر مزمل وعبد الرؤوف يعقوب وعثمان ميسي.

وسينضم لتدريبات الفريق صباح ومساء غد الثلاثاء، كل من لاعب الوسط الأنجولي فيكتور نانك فودينهو، ومدر الأحمال الكونغولي الذي سيصل من المغرب ومدرب الحارس ومدرب تكتيك وكليهما من الكونغو الديمقراطية.

وسينضم لتدريبات نهاية الأسبوع قلب الدفاع الكاميروني بانجا وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاجون اللذان سينتهي الإذن الممنوح لهما من قبل دائرة الكرة قبل نهاية هذا الأسبوع.

وتفاعل المدير الفني إيبينجي مع جماهير الهلال السوداني، وذهب لها والتقط الصور التذكارية و”السيلفي” بطلب منها، واستمع لحديثها وقد تم شرحه له، حيث طالبت الجماهير بتحقيق بطولة خارجية.

والحصة التدريبية الأولى للهلال استعدادا للموسم شارك فيها المدرب العام خالد بخيت، واشتملت على محطات بدنية وسوف تتواصل التدريبات بحصتين صباح ومساء يوم غد الثلاثاء باستاد الجوهرة الزرقاء


ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.