‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار منسوب لجهاز الامن يغتال شابا بالرصاص داخل نادي الامن اثر شجار لفظي
أخبار - 12 أغسطس 2022, 11:58

منسوب لجهاز الامن يغتال شابا بالرصاص داخل نادي الامن اثر شجار لفظي

مداميك :الخرطوم

لقي الشاب محمد مجدي  طه نجل الرئيس  التنفيذي لشركة سوداني للاتصالات مصرعه في الساعات الاولى من صباح اليوم برصاصة اطلقها نظامي بالقرب من نادي النيل العالمي التابع لجهاز المخابرات العامة بالخرطوم.
‏ وقال شهود عيان  ان الحادث وقع اثر شجار  لفظي دار بين حرس النادي والشاب محمد مجدي طه في الموقف المخصص للسيارات   حيث قام النظامي بالاعتداء علي المجني عليه بالضرب المبرح  ، ثم اتصل المجني عليه باصدقائه  لاخذه بسيارة بعد تسوية  الخلاف فوجئوا بان احد حراس النادي  قام بكسر زجاج السيارة التي يستغلونها ببندقية كلاشنكوف  وقام باطلاق النار  الركاب  داخل السيارة  مما ادي لمقتل المجني عليه  في الحال  واصابة اثنين من  اصدقائه   باصابات خطيرة   .
وندد ناشطون بوسائل التواصل  الاجتماعي  بالقتل والاجرام الذي يمارسه منسوبي الامن والمليشيات  الانقلابية  دون رقيب او حسيب وطالبوا بمحاسبة الجناة واسقاط دولة المليشيات لايقاف العنف   ونعوا المجني عليه  محمد مجدي الذي هو احد الطلاب النوابغ من السودانيين الذين يدرسون في MIT الجامعه العالمية المرموقة.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

تعليق واحد

  1. العنوان لبس صحيحا والصحيح كما يظهر في متن الخبر ان الاغتيال حدث فى شارع النيل بالقرب من النادى المذكور وMIT هى من/او أعظم أعظم الجامعات فى العالم فاشتشهاد هذا الشاب فهو اغتيال عبقرية سودانية ومشروع عالم مرموق دوليا . نسال الله ان يقى السودان والعالم حكم الجهالة المسلحة.
    انا لله وانا اليه راجعون

‫التعليقات مغلقة.‬