‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار عضو لجنة “مقاومة الحاج يوسف” هند الطائف لـ(مداميك): كشف الحرية والتغيير عن أخطائها يقود إلى وحدة قوى الثورة

عضو لجنة “مقاومة الحاج يوسف” هند الطائف لـ(مداميك): كشف الحرية والتغيير عن أخطائها يقود إلى وحدة قوى الثورة

فيديو ـ مداميك

قالت هند الطائف عضو لجان مقاومة أحياء الحاج يوسف إن ورشة الحرية والتغيير لتقييم الفترة الانتقالية كانت سردا لما حدث في الفترة الانتقالية أكثر من كونها تقييما حقيقيا للتجربة.

واعتبرت الطائف أن كشف الحرية والتغيير عن أخطائها والوعد بتصحيحها يمكن أن يقود إلى وحدة قوى الثورة على اعتبار أن لجان المقاومة عندما طرحت ميثاق سلطة الشعب كان شرطها الأساسي لتوقيع الأحزاب السياسية هو تقييم الأحزاب لتجربتها خلال الفترة الماضية والاعتذار عن أخطاءها.

وأكدت عضو لجان المقاومة لـ(مداميك) أن التوصيات التي خرجت بها الورشة كانت متفائلة بشكل كبير إلا أنها واقعية، مشيرة إلى أنهم بصدد صياغة توصيات إضافية بشكل خاصة كلجان مقاومة وتقديمها إضافة إلى التوصيات التي طُرحت داخل الورشة.

وأقامت الحرية والتغيير بالتشارك مع صحيفة الديمقراطي ورشة لتقيم الفترة الانتقالية استمرت لمدة خمسة أيام ابتداءً من 20 إلى 24 يونيو الجاري تم خلالها تقديم عشر أوراق أساسية إلى جانب أوراق إضافية لمعقبين وخرجت الورشة بتوصيات لكل ورقة،إضافة إلى توصيات عامة كانت نتاج النقاش بين المشاركين في الورشة من أحزاب سياسية ولجان مقامة وأكاديميين وخبراء.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 4

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.