‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار لجان المقاومة 30 يونيو ستكون مرعبة للقتلة وهدفها قصر الشعب
أخبار - 27 يونيو 2022, 9:03

لجان المقاومة 30 يونيو ستكون مرعبة للقتلة وهدفها قصر الشعب

مداميك: الخرطوم

أعلنت تنسيقيات لجان المقاومة بولاية الخرطوم بأن مليونية الثلاثين من يونيو ستتوجه نحو قصر الشعب وسط الخرطوم. مشددة على ان “لا عودة عن طريق إسقاط الانقلابيين واعوانهم”.

جاء ذلك في بيان صحفي مشترك لتنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم موجه للشعب السوداني المتعطش للحرية، الشعب الذي يأبى الضيم وتأنف نفسه المهانة حسب وصف البيان، وقالت لجان المقاومة يطل علينا الثلاثون الظافر من يونيو، مثل صبح العيد، يوم أن تحولت الشوارع إلى سيول بركانية هادرة زلزلت قصر الطغاة وأحرقت بهتافها السلمي المجلجل هيبة الميليشيات المصطنعة.
واضافت في البيان “هو ذاته الثلاثون من يونيو وهم ذاتهم رفاق الشهداء الميامين وتابعت ان الثوار يعودون إلى الشوارع بقوة وإباء وعزيمة لا تلين على تحقيق مطالب ثورة ديسمبر وإزالة الحكم الاستبدادي مرة وإلى الأبد، لتصفو سماء الخرطوم ولتعود للأيام دورتها وتتنسم بلادنا عبير الحرية التي يستحقها والديموقراطية المدنية التي مهرت بدماء الرفاق الأشاوس.

وشددت لجان المقاومة على ان الثلاثين من يونيو ليس سدرة منتهى نضال شعبنا ولا غاية أماله، بل هو خطوة كبيرة في عتبة النضال يخطوها شعبنا نحو النور والخلاص، وسيكون مرعبا للقتلة مؤرقًا لمنامهم وبداية هزيمة هذا الانقلاب المجرم، فلنشهر هتافنا ولنجعل من سلمتينا المؤلمة للعدو سلاحنا الماضي نحو النصر المؤزر.

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.