‫الرئيسية‬ رياضة جدول مواجهات اليوم في الدوري السوداني الممتاز
رياضة - 21 يونيو 2022, 7:08

جدول مواجهات اليوم في الدوري السوداني الممتاز

ضمن الجولة 20 من الدوري السوداني الممتاز، يصطدم اليوم الثلاثاء، المريخ بتوتي والهلال بكوبر البحراوي، في بروفة أخيرة قبل ديربي النيلين يوم الجمعة المقبل،
وتشعل فرق “هلال الساحل وتوتي والأهلي شندي والأهلي الخرطوم والأهلي مروي والهلال الفاشر” مواجهات الجولة، في ظل التنافس على البطاقتين المؤهلتين للكونفدرالية، والتي ستحسم في الجولة 21.

المريخ ثاني الترتيب ب 43 نقطة، يحل ضيفا على توتي عصر الثلاثاء بمدينة جبل أولياء، حيث يسعى الفريق الأحمر للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد التعادل المرير في الجولة السابقة أمام حي الوادي نيالا، والذي وسع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى 8 نقاط.

ويدرك التونسي غازي الغريري أنه أمام الفرصة الأخيرة لتجهيز فريقه لديربي النيلين، لذا ظهر اسم السماني الصاوي، ضمن قائمة الفريق لمباراة اليوم.

ولن تكون مهمة المريخ سهلة، لأن مستضيفه توتي قدم موسما رائعا جعله يقفز للمركز الثالث المؤهل للكونفدرالية برصيد 28 نقطة، ونجح في فرض التعادل على الهلال.

وعلى استاد حليم/شداد في المساء، يستضيف الهلال المتصدر ب 51 نقطة، فريق كوبر العائد للممتاز والساعي لتثبيت مقعده، حيث يحتل المركز ال 11 برصيد 21 نقطة.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب الهلال بعناصر بديلة للحفاظ على لاعبيه من خطر الإصابات والإجهاد، تحسبا لمباراة القمة.
وفي 3 مباريات أخرى عصر اليوم بإستاد كوبر، يسعى الأهلي شندي صاحب المركز الخامس (28)، وضيفه الهلال الفاشر صاحب الثامن (24)، للفوز وإبقاء أمل المشاركة في الكونفدرالية حيا.

استاد حليم/شداد، سيجمع الأهلي مروي الذي يحتل المركز السابع ب 26 نقطة، والهلال الأبيض الذي يحتل المركز 15 قبل الأخير ب 28 نقطة.

وعصرا بإستاد التحرير، يصطدم فريق حي الوادي نيالا بحي العرب، الذي يحتل المركز 12 برصيد 20 نقطة.

ويشهد استاد جبل أولياء معركة هلال الساحل والشرطة القضارف، للأول 28 نقطة في المركز الثالث بينما للشرطة 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي معركة مصيرية بإستاد جبل أولياء، يلعب الخرطوم الذي يحتل المركز 16 والأخير ب 12 نقطة، مع فريق الأمل الذي يحتل المركز 13 برصيد 20 نقطة.

وبإستاد كوبر، يلعب ود نوباوي أمام الأهلي الخرطوم، وللأول 21 نقطة في المركز التاسع، بينما يأتي الثاني في المركز السادس ب 27 نقطة.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.