‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار أطباء يكشفون عن قرار بإعادة المستشفى الأكاديمي لمأمون حميدة
أخبار - سياسة - 20 يونيو 2022, 16:49

أطباء يكشفون عن قرار بإعادة المستشفى الأكاديمي لمأمون حميدة

الخرطوم ـ مداميك
كشف المكتب الموحد للاطباء، عن إصدار مدير الطب العلاجي بحكومة الانقلاب قراراً قضى بإعادة مستشفى حاج المرضي (الأكاديمي سابقاً) للقيادي بالنظام المخلوع مأمون حميدة، بعد أن استردتها منه سابقاً لجنة التفكيك، واكد المكتب قيام مدير الطب العلاجي بإقالة مدير عام المستشفى د. عمر الجزار، وطلب منه تسليم المستشفى لوزير الصحة في عهد المخلوع عمر البشير (مأمون حميدة).
وجدد المكتب الموحد للاطباء في تصريح صحفي اليوم الاثنين، رفضه للقرار والعمل لإبطاله، ودعا جميع الأطباء والكوادر الطبية لمقاومة القرار والترتيب لمختلف الأنشطة التي تناهضه. واكد عمله مع الشرفاء في الحقل الطبي وأجسامهم الطبية للتصدي بكل قوة وحسم للقرار مستخدمين كل الطرق السلمية المشروعة.
واعتبر المكتب القرار إعادة لتمكين منسوبي حزب المؤتمر الوطني المحلول مرة أخرى، بعد أن حاصرتهم لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الأموال العامة، واسترداد بعض مما نهبوه من أموال الشعب، مبينا انهم يعملون بكافة الطرق لإعادة فلول النظام المباد الذين أُنهيت خدمتهم نتيجة حصولهم على الوظيفة العامة عن طريق التمكين الحزبي والاجتماعي، وثرواتهم التي بنوها من نهب أموال الشعب السودان -حسب تعبيره.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.