‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار موكب اليوم “13 يونيو” للجان أحياء بحري من المؤسسة صوب سوق كوبر
أخبار - 13 يونيو 2022, 13:21

موكب اليوم “13 يونيو” للجان أحياء بحري من المؤسسة صوب سوق كوبر

مداميك الخرطوم
اعلنت لجان أحياء بحري عن موكب اليوم 13 يونيو المتجه من نقطة التجمع المؤسسة صوب سوق كوبر عند الساعة الواحدة ظهرا. حتى الخامسة مساءً والعودة بنفس المسارات التي ستنطلق منها المواكب. واعطت اللحان الميدانية مرونة في توقيت تحرك المواكب.
وحدد مكتب العمل الميداني للجان أحياء بحري في توضيح عبر صفحته في فيس بوك نقاط تجمع ومسارات المواكب وحدد نقطة التجمع لمواكب شمال بحري لفة جنوب وزمن التحرك:١٢ظهرا. واضاف اما وسط بحري تتحرك المواكب من أحياء امتداد شمبات الأراضي وتحالف لجان شمبات٫الصافية وتتجه مواكبها إلى لفة جنوب للالتحام مع موكب شمال بحري..
وحدد اتجاه مواكب مناطق المزاد شمال والمزاد جنوب والشعبية والمغتربين إلى المؤسسة للالتحام مع مواكب جنوب بحري.. علي ان تتجمع مواكب جنوب بحري من الأحياء في منزل الشهيد الريح ثم تتوجه إلى المؤسسة في زمن تحرك ١٢ظهرا. اما مواكب شرق بحري فستتحرك من الاحياء إلى نقطة النهاية سوق كوبر
واكد المكتب الميداني ان نقطة التقاء جميع المواكب في المؤسسة وناشد الثوار الالتزام بتوجيهات القيادة الميدانية، وأن تكون اللافتات في مقدمة الموكب. وضرورة التتريس أثناء حركة الموكب، وزيادة المتاريس أثناء قمع المواكب. والالتزام بزمن تحرك المواكب في الوقت المعلن. والحفاظ على سلمية الموكب والتعاون مع لجان التأمين لحسم التفلتات .وعدم الاحتكاك مع القوات النظامية. والالتزام بمسارات الموكب. والتعاون مع اللجان الطبية وإفساح المجال لها لأداء أعمالها. ورصد المندسين وإخطار لجان التأمين.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.