‫الرئيسية‬ رياضة مجلس حازم يرفض قرار محكمة التحكيم الدولية” كاس” ويؤكد استمرار إدارته لنادي المريخ
رياضة - 13 يونيو 2022, 7:32

مجلس حازم يرفض قرار محكمة التحكيم الدولية” كاس” ويؤكد استمرار إدارته لنادي المريخ

رفض مجلس ادارة نادي المريخ والذي يقوده” حازم مصطفى” قرار محكمة التحكيم الدولية” كاس” المتعلق بإلغاء قرار الاتحاد العام الخاص بإجازة تقرير اللجنة الثلاثية بالاعتراف بمجلس حازم مصطفى المنتخب عبر جمعية الموردة. واكد المجلس في بيان استمرار إدارته للنادي. وشدد البيان على أن المجلس مكلف من جمعيته العمومية باعتبارها السلطة العليا دون الحوجة الى دعمها من جهة أخرى.

وبورد نص البيان في ما يلي:

“بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من مجلس إدارة نادي المريخ

يقول المولى عز وجل في محكم تنزيله:
(وَٱعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ ٱللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُواْ ۚ وَٱذْكُرُواْ نِعْمَة ٱللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَآءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِۦٓ إِخْوَٰنًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍۢ مِّنَ ٱلنَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ ٱللَّهُ لَكُمْ ءَايَٰتِهِۦ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ). آل عمران (الآية 103)
صدق الله العظيم

في البدء يطيب لنا أن نحيي جماهير المريخ العظيمة الوفية المنتشرة في كل بقاع الأرض، ونؤكد لها استمرارنا على العهد الذي قطعناه على أنفسنا وأمام جماهيرنا بإدارة النادي والاجتهاد لتطويره وحماية مصالحه وصيانة منشآته وتقويه فرقه الرياضية، ونشدد على التزامنا التام بتنفيذ كل ما وعدنا به جماهيرنا الوفية التي أمدتنا بكل السند وآزرتنا بنخوةٍ معهودةٍ فيها، بعد أن أوكلت إلينا مهمة إدارة النادي وفقاً للنظام الأساسي المجاز في جمعية عمومية محضورة، شاركت فيها كل فئات مجتمع المريخ وزينها كبار النادي وحكماؤه ورموزه وأقطابه، وشهدت حضوراً نوعياً لأهل المريخ، الذين تدافعوا بالمناكب لانتخاب مجلسهم في ليلة تاريخية، وأتوا دافعهم الحب والوفاء، بلا حشدٍ ولا استجلاب، وأعقبتها جمعية عمومية انتخابية شارك فيها قرابة الألف من أعضاء النادي بمن فيهم كبار المريخ وقادته التاريخيون، وعليه نؤكد ما يلي:
1/ استمرار المجلس المنتخب في إدارة النادي وفقاً للتكليف المسند إليه من أعلى سلطة في النادي، وهي الجمعية العمومية للمريخ.
2/ التعهد بتوفير كل مقومات النجاح والتطور لمناشط النادي المختلفة، الرياضية والثقافية والاجتماعية، وفي مقدمتها فريق كرة القدم، الذي يشكل رأس الرمح في أنشطة نادي المريخ ومحور اهتمام جماهيره الوفية.
3/ التكفل بكل منصرفاته النادي وتسديد كامل مستحقات أجهزته الفنية والإدارية واللاعبين والموظفين والعاملين في النادي، وفاءً بالعقود التي تربط النادي بهم.
4/ التأكيد على استقلالية النادي وامتلاكه لقراره وفقاً لما نص عليه نظامه الأساسي المجاز في اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة في 27 مارس 2021.
5/ عدم الالتفات للأصوات الناشزة التي تسعى إلى تعطيل مسيرة نادينا العظيم، ومحاسبة المتفلتين عبر الأجهزة العدلية المنتخبة للنادي.
6/ مد يد التعاون لكل الأجهزة والهيئات الرياضية الوطنية والإقليمية والدولية، وصولاً إلى ما يخدم مصالح المريخ العظيم.
7/ التأكيد على شرعية المجلس المنتخب والدعوة لجمعية عمومية عادية لاستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، والتأمين على استمرار المجلس، وفقاً لأمر التكليف المسند له من أعضاء الجمعية العمومية، الذين يشكلون أعلى سلطة رياضية في نادي المريخ، وهي سلطة أصيلة لا يحتاج النادي إلى دعمها أو تأكيدها من أي جهة أخرى.
8/ التأمين على وحدة المجلس وتكاتفه وانصرافه بالكامل إلى خدمة النادي وحراسة مصالحه، وتوفير سبل ومعينات النجاح لفريق الكرة وكل المناشط الأخرى.
9/ مناشدة جماهير المريخ الوفية الالتفاف حول ناديها ومجلس إدارته ودعمه وصولاً لما يخدم مصالح الكيان الشامخ.
10/ يتقدم مجلس الإدارة بوافر شكره وتقديره لكافة رموز النادي وأقطابه ورؤساء وأعضاء اللجان العدلية والمستقلة بالنادي على وقفتهم الصلبة مع النادي وتأكيدهم على شرعية المجلس واستمراره في أداء مهامه على الوجه الأكمل”.

والله ولي التوفيق
القنصل حازم مصطفى
رئيس نادي المريخ
بأمر مجلس الإدارة

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال