‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار طارق الياس: الذين جلسوا اليوم مع الانقلابيين لا يمثلون ضمير الحزب الاتحادي الأصل
أخبار - سياسة - 8 يونيو 2022, 20:41

طارق الياس: الذين جلسوا اليوم مع الانقلابيين لا يمثلون ضمير الحزب الاتحادي الأصل

الخرطوم_مداميك

قال القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل؛ (أشقاء التغيير)، طارق الياس، إن الذين ظهروا باسم الحزب الاتحادي الأصل حزب الحركه الوطنية في جلسه اليوم من حوار الآلية الثلاثية، لا يمثلون الضمير الاتحادي ولا مواقف الحزب التي قال انها منحازة للجماهير دوما وابدا منذ فجر الاستقلال.

واوضح الياس انه ومن سخريه الأقدار ان أحدهم أعلن استقالته من الحزب في مؤتمر صحفي مشهود، معللا استقالته بأن ليس هناك حزب ولا يمكن له الاستمرار، واضاف: (لولا وفاة حسن الترابي لكان الآن ضمن المنظومة الخالفة وآخر حامت حوله الشبهات بأنه من تسبب في إدخال حوالي خمسين محاميا اتحاديا لزنازين جهاز الأمن، وعمل ملفات لهم على رأسهم على محمود حسنين وحسن شبو والطيب محمد الطيب وابونائب والطيب العباس، وحسن عوض).

واكد الياس في تصريح ل(مداميك) انهم كاشقاء التغيير لا يعنينهم الذي تم هذا الصباح، وليسوا جزءا منه، وأنهم مع جماهير الحزب العريضة والمنتشرة في كل أنحاء الوطن.

الجدير بالذكر ان كل من بخاري الجعلي، ويوسف احمد عثمان، وسهام طه شاركوا ممثلين للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في حوار الآلية الثلاثية المشتركة للأمم المتحدة والإتحاد الأفريقي ومنظمة الإيقاد، الذي انتظم اليوم في الخرطوم، وسط غياب القوى المدنية الثورية وأصحاب المصلحة الحقيقيين في التغيير.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.