‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار المقاومة تكشف عن نقل الشرطة للملفات من قسم اللفة
أخبار - سياسة - 7 يونيو 2022, 17:06

المقاومة تكشف عن نقل الشرطة للملفات من قسم اللفة

الخرطوم: مداميك

كشفت تنسيقية لجان المقاومة بمنطقة الكلاكلات جنوب الخرطوم، عن إقدام الشرطة على نقل الملفات من قسم شرطة الكلاكلة. وأوضحت أنها تعقد أن هناك مخططا خفيا يتم تدبيره من قبل سلطة الانقلاب العسكري.

وقالت التنسيقية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إنه نما إلى علمها بأن هناك ملفات تم نقلها من قسم شرطة الكلاكلة اللفة، ولا تدري إن كان ذلك بهدف إبادتها أم التخلص منها أم تقديمها لما وصفتها بنيابة الزور والتزوير. وأضافت “أيضاً لا يفوتنا أن يكون ذلك تمهيد لجرنا لمربعات العنف عن طريق نقل الملفات والأدوات والأجهزة وكُل ما هو مهم تمهيداً لفعل شيء بقسم شرطة الكلاكلة اللفة كمثال حرقه ورمي هذا الفعل على ثوار وثائرات الكلاكلات، ولكن هيهات إننا نعي تماماً هذه الدسائس وكلنا أعين متفتحة وعقول مدركة لأفعال الانقلابيين”.

وتابعت “إن كان من فعل أو شئ يحدث في قادم الأيام لقسم شرطة الكلاكلة اللفة فإننا بُراء منه، ولن يكون لنا أيُ صِلة بما يدبره هؤلاء القتلة والمرتزقة”.

وأكدت التنسيقية أن طريق إسقاط السلطة الانقلابية هو سلاح الثورة السلمية ولا بديل له، وشددت على المضي في طريق إسقاط الانقلاب وبناء دولة المواطنة وسيادة حكم القانون، وتحقيق شعارات الثورة.

يذكر ان قسم شرطة الكلاكلة اللفة شارك بقوة في قمع المظاهرات السلمية الأخيرة التي شهدتها المنطقة في إطار مناهضة الانقلاب العسكري، وتوعدت المقاومة عناصر شرطة القسم وإدارته خصوصا بعد رفض مديره إطلاق سراح الثوار المعتقلين.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 2

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.