‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار خالد عمر ينجو من محاولة اغتيال بحادث سيارة مدبر
أخبار - 7 يونيو 2022, 11:25

خالد عمر ينجو من محاولة اغتيال بحادث سيارة مدبر

مداميك: الخرطوم

كشف الأمين العام لحزب المؤتمر السوداني خالد عمر على عن تعرضه لمحاولة اغتيال مساء أمس الاثنين بقطع ثلاثة صواميل مثبتة للإطار الأمامي لسيارته وقال ان السيارة التي بقودها في طريقه من بحري للخرطوم احدثت صوتاً عالياً وهزة قوية اوقف على إثرها السيارة وبتفقدها اتضح له ان ثلاثة من الخمسة صواميل المثبتة للإطار الامامي تعرضت لقطع كلي بفعل فاعل.

وطمأن الأمين العام لحزب المؤتمر السوداني الجميع بتدوينة على حسابه الرسمي بفيسبوك قائلاً: (لكل من اتصل مستفسراً أو أصابه القلق أؤكد انني بخير والحمدالله. ما حدث هو أنني كنت مساء اليوم في طريقي من بحري للخرطوم، لتحدث السيارة صوتاً عالياً وهزة قوية، وحين أوقفتها ونزلت لأتفقد اطاراتها وجدت الإطار الأمامي يسير بصامولتين فقط، في حين تعرضت الثلاثة صواميل الأخرى لقطع كلي يبدو أنه بفعل فاعل! غض النظر عن الدوافع فهو خطب قد يصيب أي منا، والخطب الذي يصيب الوطن الآن أكبر وأعظم، وهو ما يستوجب أن نركز طاقتنا وتركيزنا عليه حتى نسير في طريق تخليص بلادنا منه مرة وإلى الأبد).

ولقي عدد من المعارضين السودانيين لنظام الدكتاتور السابق عمر البشير مصرعهم في حوادث سيارات وطائرات مدبرة شغلت الرأي العام في الأوقات التي وقعت خلالها وحاول جهاز الامن والمخابرات اثارة الألغاز حول حقيقتها والمتسبب فيها لصرف النظر عن تدبيره.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 2

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.