‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار تنسيقية الكوادر الطبية والصحية بجنوب دارفور تلوح بالاضراب الشامل
أخبار - مجتمع - 6 يونيو 2022, 20:36

تنسيقية الكوادر الطبية والصحية بجنوب دارفور تلوح بالاضراب الشامل

الخرطوم‏ – مداميك

لوحت تنسيقية الكوادر الصحية والطبية بولاية جنوب دارفور  بالإضراب الشامل لجميع المرافق الصحية بالولاية وليس مستشفى نيالا التعليمي فقط، واعلنت رفضها اية حلول جزئية لا تساهم في تحقيق كافة المطالب، وتمسكت بتطبيق الهيكل الراتبي على جميع العاملين بالصحة وبالولاية.

واخلت التنسيقية مسئوليتها عن قفل قسم الحوادث خلال الأيام السابقة، وقالت ان القرار تم بواسطة إدارة مستشفى نيالا التعليمي، مبينة انها لا زالت تعمل على تقديم الخدمة لكافة المرضى المنومين بالعنابر والحالات الطارئة.

واكدت وحدة كافة العاملين حول المطالب التي قالت انها سبقتها وقفتان احتجاجيتان، وإضراب مجدول للضغط على حكومة الولاية للإيفاء بالمستحقات المشمولة في المذكرة السابقة، والتي لم ترد عليها اي جهة حكومية حتى اليوم. مؤكدة نجاح الإضراب الذي نوهت الى انها دخلته بعد تجاهل حكومة الولاية لمطالب العاملين بصرف حقوق ثلاثة اعوام.

واشارت التنسيقية، الى انها ظلت منذ نشأتها تعمل على ترقية المجال الصحي  ومطالبة السلطات بالولاية بالقيام بدورها الكامل في تقديم الخدمة الصحية والطبية في المستشفيات العامة، والعمل على تهيئة بيئة العمل للكوادر الصحية والطبية وتوفيرها في كل الولاية.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.