‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار تقرير أولي: (5) اصابات متفاوتة بالخرطوم في ذكرى فض الاعتصام
أخبار - سياسة - مجتمع - 4 يونيو 2022, 14:45

تقرير أولي: (5) اصابات متفاوتة بالخرطوم في ذكرى فض الاعتصام

الخرطوم ـ مداميك

كشف تقرير ميداني اولي لرابطة الاطباء الاشتراكيين، عن تسجيل (5) حالات من الإصابات المتفاوتة في موكب الخرطوم يوم امس، من بينها اصابة بالرصاص الحي في الصدر، وتم تركيب أنبوبة صدر واخرى إصابة مباشرة بالبمبان في الفك الاسفل. بالإضافة إلى استشهاد الثائر احمد عبد الله (احمد حلاوي) نتيجة الإصابة بالرصاص الحي في الصدر.

واشارت رابطة الاطباء الاشتراكيين، الى ان ذكرى مجزرة فض اعتصام القيادة العامة الثالثة؛ جاءت والثوار اكثر تصميما على تحقيق شعارات وأهداف حراك ديسمبر الثوري، وفي مقدمتها القصاص العادل للشهداء، واضافت: (رغم تكالب المجتمع الدولي وقوى التسوية لقطع طريق التغيير وافراغ الثورة من محتواها حتى يفلت المجرمون بجرائمهم، ويتم تكريس عفا الله عما سلف التي تهدم كل محاولات بناء سلطة الشعب التي تحقق الحرية والسلام والعدالة).

واكدت الرابطة ان الواجب الثابت لكل الثوريين والثوريات مواصلة البناء والتنظيم من اجل إنجاز صف وطني حقيقي (المركز الموحد)، بضم كل اصحاب المصلحة الحقيقة في التغيير الجذري الحقيقي ارتكازا على وعي تام باحلام الجماهير في تأسيس سلطة الشعب التي تقدم خدمات التعليم والصحة، وقضاء عادل ونزيه في وطن امن بعيدا عن استغلال من وصفتهم بالانتهازين ومصاصي دماء الشعوب وسارقي نضالاتهم.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.