‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار والدة الشهيد(حلاوي) تستقبل جثمان ابنها بالزغاريد
أخبار - 4 يونيو 2022, 6:15

والدة الشهيد(حلاوي) تستقبل جثمان ابنها بالزغاريد

الخرطوم: حي النزهة
استقبلت والدة الشهيد الدكتور أحمد حلاوة جثمان ابنها بالزغاريد امام حشود ضخمة من الثوار والمواطنين تجمعوا لعزاء ومواساة الاسرة وهم في انتظار وصول الجثمان من المشرحة في الوقت الذي هاجمت قوات الانقلاب منزل الاسرة بحي النزهة جنوب الخرطوم لتفريق المعزين
واعلنت لجان مقاومة العشرة تصديها لهجوم قوات الانقلاب لمنزل أسرة الشهيد أحمد حلاوي الذي هدف طرد الثوار الذين كانوا في انتظار وصول الجثمان من المشرحة وناشدت اللجنة الثوار للمشاركة في التشييع نشيع الشهيد تشييعاً يليق بقامة الثورة.
وتابع محامو الطوارئ اجراءات تشريح جثمان الشهيد احمد عبد الله احمد (حلاوي) ٢٢ عاما، الذي أصيب بمحطة 7 الصحافة وأستشهد بمستشفى التمييز بطلق ناري بالصدر واكمال اجراءات البلاغ الجنائي متوعدين الانقلابيين وميليشياتهم بيوم حساب عسير. واستنكروا في تصريح صحفي استهداف الثوار السلميين بالأسلحة النارية وبنادق الخرطوش بقنص مباشر لا ينج منها المستهدف. وكشفوا عن اصابة أعداد كبيرة من الثوار بإصابات بالغة في مواكب مدينة الخرطوم اضافة لاعتقالات عديدة بمنطقة بحري.
واتهم النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي قوات امن الانقلاب باستهداف الشهيد الدكتور أحمد حلاوي مؤكدين ان له نشاط ثوري كبير ومعروف في ساحات النضال وتم اختياره واستهدافه بعناية مثل بقية الشهداء أهي صدفة؟ وأكدوا ان كل الشهداء مرصودين وتسألوا من وراء هذا الرصد والاستهداف؟!

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.