‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار فعالية صيفية لمنظمة أطباء السودان من أجل حقوق الإنسان
أخبار - 2 يونيو 2022, 9:21

فعالية صيفية لمنظمة أطباء السودان من أجل حقوق الإنسان

مداميك: Uk

وجهت منظمة أطباء السودان من أجل حقوق الإنسان. دعوة عامة والحضور مفتوح للجميع. لفاعلية اجتماعها الصيفي السبت القادم ب: Abrar House، 45 Crawford Pl، لندن، W1H 4LP

ويحتوي البرنامج على ترحيب ومقدمة موجزة عن منظمة SDFHR تقدمها – د. عفاف الحاج – أطباء السودان من أجل حقوق الإنسان.

وجلسة نقاش بعنوان: ما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها مع استمرار انتهاكات حقوق الإنسان في السودان؟يتحدث فيها – روبرت فيرويذر أو بي إي ، الممثل الخاص للسودان وجنوب السودان. – وبول اسكويش من الشبكة.
-سونجا مايلي من Waging Peace . – ومايك لويس – عضو سابق في فريق خبراء الأمم المتحدة بشأن السودان والرئيس السابق للتحقيقات وأبحاث تسليح النزاعات. – د. عفاف الحاج، اطباء السودان من أجل الإنسان.
– وتدير الجلسة د. سارة عبد الجليل، اطباء السودان من أجل حقوق الإنسان.

وسيتم في ختام الجلسة عرض فيديو قصير للدكتور روهيني ج. هار، مستشار طبي في MPH، منظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان الأمريكية، أستاذ مساعد في علم الأوبئة في كلية الصحة العامة، جامعة كاليفورنيا.

ويشتمل البرنامج على جلسة نقاش باللغة العربية يشارك فيها -د. حسام المجمر، أطباء السودان من أجل حقوق الإنسان – ومجموعة محامي الطوارئ في السودان (عبر الزووم).

وأوضحت منظمة أطباء السودان من أجل حقوق الإنسان. انه يمكن توجيه أي أسئلة إلى أعضاء حلقة النقاش عبر البريد الإلكتروني التالي: -‏ sudansdrfhr1@gmail.com أو تويتر: -sudan_doctor. وطلبت المنظمة من المشاركين التسجيل عبر الرابط https://www.eventbrite.co.uk/e/351989268377

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 4.5 / 5. Total : 2

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.