29 يونيو 2022
infinity
logistics
bookstore
ads
‫الرئيسية‬ رياضة كلوب يثير الشكوك حول مدى إصابة صلاح وفان دايك
رياضة - 17 مايو 2022, 4:16

كلوب يثير الشكوك حول مدى إصابة صلاح وفان دايك

حالة من الذعر أصابت مشجعي ليفربول الإنجليزي، بعد خروج نجميه، المصري محمد صلاح والهولندي فيرجل فان دايك مصابين من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشلسي. وخرج صلاح من الشوط الأول للمباراة بسبب آلام في العضلة الضامة، قبل أن يتبعه قائد الدفاع فان دايك، بعد “شعور غير مريح” في الركبة. في مشهدين مقلقين قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول -اليوم الاثنين- إن فريقه لا يزال يقيّم جاهزية محمد صلاح وفيرجيل فان دايك قبل اللعب في ضيافة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء، حيث سيحاول أن يقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطة واحدة على أمل خسارة سيتي في مباراته الأخيرة.

وخرج المهاجم صلاح والمدافع فان دايك خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت أمام تشلسي، وقبل أن يفوز ليفربول بركلات الترجيح ويحرز لقبه الثاني هذا الموسم.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي “التقييم لم ينته بعد لأننا لعبنا 120 دقيقة فقط قبل يومين.. لدينا كثير من القرارات”.

وأضاف “تلك الدقائق الـ 30 الإضافية أحدثت فارقا كبيرا.. سيتعين علينا إجراء تغييرات، لا أعرف كم عددها”.

وأضاف كلوب أن لاعب الوسط المدافع فابينيو، الذي غاب عن الفوز على تشلسي بسبب إصابة في الركبة، سيظل مبتعدا أمام ساوثامبتون، وأوضح أن “تعافيه يسير على ما يرام لكنه لن يشارك غدا”.

ويتأخر ليفربول عن سيتي حامل اللقب بـ4 نقاط قبل مباراتين على النهاية، لكن كلوب قال إنه لا يتوقع أن يهدر فريق المدرب بيب غوارديولا، الذي تعادل 2-2 مع ويستهام يوم الأحد، مزيدا من النقاط عندما يستضيف أستون فيلا الأسبوع المقبل.

وأضاف المدرب الألماني “يلعب أستون فيلا في منتصف الأسبوع أيضا (على أرضه أمام بيرنلي) وهو أمر لم يعتده، لذلك لا أتوقع أن يهدر (سيتي) النقاط هناك، لكن هذا ليس له أي تأثير على لعبتنا غدا. في عالم مثالي، نذهب إلى الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة”.

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لا يفوتكم