نجيب ابواحمد
‫الرئيسية‬ مقالات يا أبوهاجة .. الديسمبريون الجيش القادم وقاشهم كارب!!
مقالات - 7 مايو 2022, 15:39

يا أبوهاجة .. الديسمبريون الجيش القادم وقاشهم كارب!!

قائد الانقلابيين البرهان في كل المناسبات التي تجمعه مع ضباط الجيش السوداني يصف المكون المدني بالفشل وأنهم يعيقون المسيرة الديمقراطية ويسيئون للجيش السوداني حامي الوطن ورمزه.. وقام بالهجوم على محمد الفكي عضو مجلس السيادة والرئيس المناوب للجنة إزالة التمكين عندما قال الجيش ليس وصي على الشعب وصفتوه بالخيانة والفشل والمستشار أبوهاجة قال القوات المسلحة ومليشيا الدعم السريع (الجنجويد) ولدت من رحم هذا الجيش العظيم ولعبت دوراً مؤثراً في أمن البلاد وانحازت لثورة الشعب وعملت على حمايتها حماية أيه يا عمك وسماء القيادة كبت نيران و(حدث ما حدث) …!!
يا أبوهاجة قوات الدعم السريع (الجنجويد) في مجزرة فض اعتصام القيادة العامة كانت متصدرة المشهد بالصورة والصوت وكل العالم شاهد المجزرة ولا نريد أن نخوض في هذا الأمر كثيراً.. نقول لك انتقادك اللاذع للفريق ياسر العطا عن حديثه في قناة 24 سودانية الذي أنصف فيه أعضاء لجنة التمكين ووصفهم بالشرفاء ولا أحد يستطيع أن يشكك في أمانتهم نزاهتهم ووطنيهم وأصاب كبد الحقيقة.
أكيد استمعت ما قاله الجنجويدي حميدتي نائب رئيس السلطة الانقلابية عن الجيش الراخي قاشو.. الجيش الذي كان من أقوى وأعظم الجيوش العربية وحمل رأيته أعظم الأبطال القادة العسكريين بدءا بعلي عبداللطيف وعبد الفضيل الماظ والفريق إبراهيم عبود ومحمد طعت فريد وعوض عبدالرحمن صغير والمقبول الأمين الحاج ومحمد مجذوب البحاري ومحمد أحمد عروة وحسن بشير نصر والمشير( المر) جعفر نميري وفاروق حمد الله وهاشم العطا وبابكر النور والصنديد محمد أحمد الريح (ود المتمة) الذي استشهد وهو ممسكاً بسلاحه وأصابعه على الزناد وأخيراً الضباط شرفاء الجيش السوداني شهداء 28 رمضان الذين تم إعدامهم من قبل سيئة الذكر حكومة الإنقاذ وبعدهم أصبح الجيش ولائه للحركة الإسلامية والمؤتمر اللا وطني.
مستشار رئيس السلطة الانقلابية أبوهاجة كنا نتوقع أن ترد على الجاهل الجنجويدي الذي لم يدخل الكلية الحربية ولا يعرف مداخلها ولا أدواتها حتى السيل ما يجيبوا بطريق الكلية ولكن دخلها بالطاقة في هذا الزمن الأغبر على قول العميد م صلاح كرار أحد القادة العسكريين رغم أنه من حوش الإنقاذ سيئة الذكر ولكنه صدق في كل كلمة قالها عن هذا الجاهل.. ولا ننسى ما قاله الأديب والمفكر المصري عباس محمود العقاد عن الجاهل.. قال أسوا الجهال الجاهل النشيط.. سألوه من هو الجاهل النشيط.. قال الجاهل النشيط رضى عن جهله ورضى جهله عنه.
يا هاجة نقول لا أسكت ألله لك حساً بدلاً من أن ترد على الفريق ياسر العطا خريج الكلية الحربية وتنتقده بسبب دفاعه عن أعضاء لجنة التمكين الأبطال الشرفاء.. من الأخر إذا كنت عسكري وكارب قاشك تمام يجب عليك أن ترد على هذا الجنجويدي خريج أكاديمية الخلا الذي ظل يتمدد ويتمادى وغداً سيقول الجيش عريان في الصقيعة وسبق أن قلت الإساءة للقائد العام للجيش والقوات المسلحة إساءة لكل منسوبي الجيش بمثابة خيانة عظمى والكل يعلم أن الخيانة العظمى عقوبتها الإعدام ولذا يجب عليكم تجريد هذا الجنجويدي ومحاكمته وطرده من القوات المسلحة وإن لم تفعلوا ذلك يجب عليكم أن تذهبوا غير مأسوفاً عليكم فالديسمبريون قاشهم كارب وهم الجيش القادم الذي سيحمي الوطن والأرض والعرض ووحدة البلاد داخلياً وخارجياً ويرهب الأعداء والدفاع عن سمعة وهيبة الجيش السوداني بعد أن فشلتم في هذه المهمة وتركتم الجهلاء والمهرجين يسرحون ويمرحون ويسيئون للجيش السوداني من دون حسيب ولا ورقيب ودارفور تغوص في بحر من الدماء والحرائر تغتصب وتسعة طويلة ومليشيات الجنجويد و ( الكفاح المصلح ) المتلفتة يقومون بسرقة ونهب وقتل المواطنين في وضح النهار تحت حماية وحصانة الشرطة التي تتقاسم معهم الغنائم عن أي أمن تتحدثون ايها الفاشلون.
سلم.. سلم.. حكم مدني
لا لحكم العسكر الجدول شغال والثورة مستمرة والردة مستحيلة والدم قصاد الدم المجد والخلود للشهداء.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم؟
لك الله يا وطني فعداً ستشرق شمسك

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال