‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار كسلا تخرج مواكب هادرة ترفع لا تفاوض ولا شراكة ولا شرعية
أخبار - 13 يناير 2022, 16:17

كسلا تخرج مواكب هادرة ترفع لا تفاوض ولا شراكة ولا شرعية

مداميك: كسلا
انطلقت مواكب هادرة اليوم بمدينة كسلا شرقي البلاد تتقدمها الغرفة المشركة لمناهضة انقلاب 25 اكتوبر ولجان مقاومة كسلا والاجسام الثورية وقوى الثورة الحية ترفع لا تفاوض ولا شراكة ولا شرعية وتوجهت المواكب الحاشدة نحو شارع رزاز راما.
وكانت الغرفة المشتركة قد أوضحت اسباب تأجيل مليونية أمس، وأعلنت عن المليونية اليوم وقالت انها تهدف لمناهضة الانقلاب وداعية للسلطة والدولة المدنية، وأشارت الى ان نقطة التجمع: دلالة المواتر وان وجهة مواكب المليونية نحو شارع رزاز راما حيث التصعيد الثوري.
وقالت ان مسارات: تنطلق من دلالة المواتر إلى بنك النيل، ثم إلى خيرات، وعبر شارع اركا صابر (شارع المستشفى) إلى رزاز، منها إلى شارع رزاز راما حيث التصعيد الثوري. وطلبت الغرفة المشتركة من جميع الثائرات والثوار الالتزام بموجهات اللجنة الميدانية. والالتزام بموجهات الصحة العامة. وشددت على جميع الثائرات والثوار توحيد الهتاف وتزيين الموكب بعلم السودان.
وقالت لمداميك عضوة لجنة مقاومة السواقي الجنوبية بكسلا السيدة حواء ابو القاسم “معركة السلطة أصبحت الآن قاعدية أصبحت بين لجان المقاومة وكل من يتسلط على الجماهير ويمنع مشاركة القواعد من اتخاذ قراراتها ومشاركتها، مواكبنا اليومية ونضالنا يؤكد ان كل السلطة والثروة للشعب د في اجسامها الثورية ومطالبها المحلية الضرورية والعاجلة”.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يمشون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏طريق‏‏

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *