‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار احتساب شهيد بطلق ناري على الرأس
أخبار - 6 يناير 2022, 17:37

احتساب شهيد بطلق ناري على الرأس

مداميك: أم درمان 

أعلنت لجنة أطباء السودان المركزية قبل قليل ارتقاء   روح شهيد لم يتم التعرف على بياناته بعد، إثر إصابته برصاص حي على الرأس من قبل قوات السلطة الانقلابية خلال مشاركته في مليونية 6 يناير في مواكب محلية أم درمان. وأضافت “بهذا يرتفع عدد الشهداء الذين حصدتهم آلة الانقلاب إلى 58 شهيداً خالدين في ذاكرة أمتنا”.
وأفاد شهود عيان (مداميك) أن قوات السلطات الانقلابية أطلقت الرصاص الحي على المتظاهرين في محيط شارع الشهيد عبد العظيم (الأربعين سابقا) وهناك عدد من الإصابات وسط الثوار.
وقالت لـ (مداميك) عضوة لجان مقاومة أم درمان ميادة خالد “إن موكب أم درمان الهادرة هو تجديد عهد مع رفاقنا الشهداء وتأكيد على القصاص من القتلة”. وأضافت “تواجه مواكب أم درمان يومياً القتل والرصاص لضراوة وبسالة المدنية الصامدة وستواصل  اتخاذ كل أشكال التصعيد الثوري وما تراه  مناسباً، لرفع أهدافنا السبعة المعلنة سابقاً منذ بيان انقلاب 25 أكتوبر والتأكيد على مشروعيتها والإصرار على تحقيقها”. وزادت “ولن تثنينا عن الوفاء بعهدنا للشهداء وجموع الثوار أي مساومات أو تسوية سياسية بائسة جربها الطغاة والانتهازيين سابقاً وذهبت بهم لمزبلة التاريخ، فتمسكنا بمكتسبات شعبنا كاملة والردة عن درب ثورتنا مستحيلة”.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *