‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار مواكب الخرطوم تتجمع وتبدأ التحرك نحو القصر (فيديو)
أخبار - سياسة - 4 يناير 2022, 13:25

مواكب الخرطوم تتجمع وتبدأ التحرك نحو القصر (فيديو)

الخرطوم – مداميك

تجمعت عدد من مواكب 4 يناير، في محطة باشدار جنوب الخرطوم، وبدأت بالتحرك نحو القصر الجمهوري، التزاماً بجدول المواكب السلمية الرافضة للانقلاب العسكري وحكم العسكر.

ويحمل المشاركون في المواكب الاعلام وصور الشهداء، والشعارات الرافضة لحكم العسكر وعلى رأسها شعار (لا تفاوض لا شراكة لا شرعية) للعسكر.

وافاد شهود عيان “مداميك” جسور  الفتيحاب و الحلفايا و سوبا و شمبات وكوبر لم يتم اغلاقها حتى الان حسب اعلان السلطات الانقلابية حتى الان. وحذروا المواطنين من المرور عبر هذه الحسور او الطرق الرئيسية التي تسلكها قوات أمن الانقلاب والمليشيات التي تقوم بنهب وتفتيش وضرب واعتقال المارة دون اسباب ووجهوا الذاهبين استغلال سيارات او انتظار الموكب وإرتكازات كثيفة لقوات الانقلابيين بعد كبري الفتيحاب جهة الخرطوم واشاروا عدد من قوات الانقلابيين متواجدة في العربي بجانب الاستاد ،إرتكازات بجانب جامعة السودان.

وقال شاهد عيان اخر لمداميك انه رأى خمس سيارات دفع رباعي تحمل ارتالاً من القوات الانقلابية “كجر وابو طيرة” تحركت من المحطة الوسطى في اتجاه المؤسسة بحري.

وقال مواطنون ان الجيش اقام ارتكازات في شارع البلدية من قبل قوات الجيش أضاف وهناك عدد بسيط من بكاسي الجهاز بيضاء بدون لوحات في بري شارع رويال كير بالاتجاه الجنوبي والاتجاه الشرقي وفي شارع المعرض وفي زلط 5 شارع الموناليزا.  واضافوا شارع المطار مغلق من الاتجاه الشمالي

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *