‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار اقتحام منزل برُوفِيسُور محمد الأمين أحمد اسماعيل بقوة السلاح واعتقال وترويع اسرته
أخبار - 25 نوفمبر 2021, 15:53

اقتحام منزل برُوفِيسُور محمد الأمين أحمد اسماعيل بقوة السلاح واعتقال وترويع اسرته

مداميك :الخرطوم

اقتحمت قوات عسكرية ورجال الشرطة تتبع لسلطات الانقلاب منزل برُوفِيسُور محمد الأمين أحمد اسماعيل- اخصائي جراحة القلب والصدر بمستشفي احمد قاسم ومستشفي الشعب التعليمي ومدير سابق جامعة النيلين وبروفيسر ابتسام احمد علي- اخصائي الباطنية والقلب بمستشفي احمد قاسم واستاذ بروفيسر بجامعة أفريقيا العالمية.
ودونت فاطمة ابنة برُوفِيسُور محمد الامين احمد اسماعيل علي صفحتها  بالفيسبوك واقعة اقتحام منزل

الاسرة بحي المطار الخرطوم ان الاقتحام  وقالت انها حدثت من دون اي مهلة أو سابق انذار وتحت تهديد الدعم السريع بإيقاف أي ضابط من الشرطة لا ينفذ تعليمات اقتحام المنزل .

واوضحت عملية ثثوثيق اقتحام المنزل بالتقاط الصور تمت بصعوبة بالغة. واضافت بانه تم اعتقال عدد من اعضاء الاسرة عند التقاطتهم صور لقوات سلطات الانقلاب وهى تقوم بفعلها الشنيع كما تم مسح باقي الصور بالقوة وتحت تهديد السلاح  وتم مسح بقية الصور لرجال الشرطة بالقوة من داخل المعتقل.

وقال فاطمة “علي الرغم من ان الوالد والوالدة كان همهم السلمية وتطوير الوطن ومن اجل تحقيق ذلك ضحو بفرصهم المتعددة في العيش الرغيد خارج السودان. والي آخر لحظة كانو يدعو للسلمية “.

وتلفت مداميك  الى ان ما دونته نجلة برُوفِيسُور محمد الأمين أحمد  كان قبل انطلاق مليونية 25 نوفمبر . بحوالى 15ساعة  وستفيد مداميك القراء الكرام بتفاصيل الحادثة وستكشف عن سياقها واسبابها ومدى الضرر النفسى والمادى والاجتماعي الذى سببته للاسرة .

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 3.7 / 5. Total : 3

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *