‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار السلطات الانقلابية تشن حملات اعتقالات لاعضاء لجان المقاومة في الولايات
أخبار - 24 نوفمبر 2021, 7:31

السلطات الانقلابية تشن حملات اعتقالات لاعضاء لجان المقاومة في الولايات

مداميك :الخرطوم

كشفت لجان المقاومة  عن ان  السلطات الانقلابية  تقوم بحملات إعتقالات واسعة ضد أفراد لجان المقاومة والثوار بالولايات حتى هذه اللحظة . واشارت الى ان هذه الإعتقالات يصحبها ضرب وتعذيب وإساءات لفظية مسيئة للحراك الثوري والحكم المدني واضافت ان هذا يحدثفي كوستي والقضارف وسنجة وبعض مناطق دارفور وتعهدت اللجان بمقاومة وفضح  ممارسات السلطات الانقلابية  الشنيعة.

واعتقلت الاستخبارات العسكرية معتز محمد عبد الله (تنو) القيادي بمبادرة الخلاص من متجره في سوق الكودة في مدينة القضارف، نهار اليوم. وقال القيادي في مبادرة القضارف للخلاص جعفر خضر على صفحته في فيسبوك إن اعتقال معتز محمد عبد الله (تنو) القيادي بمبادرة الخلاص من متجره في سوق الكودة في مدينة القضارف، جاء بواسطة الاستخبارات العسكرية.
وكان منسوبو الاستخبارات قد تسوروا منزله قبل أيام، وظلوا يتربصون به منذ انقلاب البرهان الغادر.

وحسب مصادر لجان ان الاجهزة الامنية الانقلابية فى ولاية سنار  باشراف من قائد الجيش ومدير المخابرات العامة ومدير شرطة الولاية ووالي الولاية المكلف قامت الأستخبارات العسكرية بالقبض علي ‏كل من : غازي أحمد عبدالله _‏وزاهر حسن عيسى ‏ـ ومحمد جبريل عربي من أفراد لجان المقاومة ـ أبوحجار من داخل المحلية واقتادتهم الى جهات غير معلومة.

وقالت لجان مقاومة ولاية النيل الازرق انه تم اليوم اعتقال عدد من الثوار  اعضائها بالولاية وكشفت عن ان الثوار  1- رؤي الحاج  2-المهندس محمد جلال  3-رأفت الرشيد  4-دكتورة زهور  قد تم اعتقالهم بواسطة اجهزة القمع الانقلابي

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *