‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار داخل مقر قيادته.. حمدوك يدعو إلى إصلاح ودمج الدعم السريع في جيش موحد
أخبار - 15 سبتمبر 2021

داخل مقر قيادته.. حمدوك يدعو إلى إصلاح ودمج الدعم السريع في جيش موحد

مداميك: الخرطوم

أكد رئيس مجلس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك في داخل مباني قيادة قوات الدعم السريع اليوم على ضرورة دمج وإصلاح المؤسسات الأمنية والعسكرية لتصبح  جيشاً واحداً حسب ما اقتضته الوثيقة الدستورية. وأضاف “لن يكون هناك استقرار للأوضاع في البلاد بدون إكمال هذه الإصلاحات”. وقال إن الغاية هي جمع كل الجيوش في جيش واحد صوناً للأرض والعرض ودفاعاً عن تراب الوطن. وأشار حمدوك إلى أن زيارته إلى مقر قيادة الدعم السريع في حضور قائدها تأتي في إطار سلسلة زيارات ظل يقوم بها من أجل التشاور في كيفية مواجهة التحديات التي تجابه الفترة الانتقالية.

وشدد حمدوك على ضرورة إكمال التعاون بين العسكريين والمدنيين من  أجل إتمام مهام وأهداف الفترة الانتقالية، مشدداً على ضرورة استكمال مؤسسات الدولة وأجهزة الحكم المتمثلة في المجلس التشريعي من أجل العمل على تحقيق أهداف الفترة الانتقالية والوصول بها إلى بر الأمان وإرساء دعائم الدولة المدنية، داعياً إلى تجنيب البلاد الوقوع في خطاب الكراهية والعنصرية والجهوية وإقصاء الآخر.

واستقبل قائد  قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو رئيس الوزراء في مقر قيادة قوات الدعم السريع. وأشاد حمدوك لدى مخاطبته قيادات قوات الدعم السريع بقوات الدعم وقائدها دقلو إلى الإسهامات الكبيرة التي يقوم بها في صيانة والحفاظ على وحدة تراب الوطن ومنع النزاعات، داعياً إلى العمل على تطوير قطاع التعليم  ورفد قطاع الخدمات.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *