‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار مجهولون يقتلون سائق ركشة بالمنطقة الصناعية بحري
أخبار - مجتمع - 15 سبتمبر 2021

مجهولون يقتلون سائق ركشة بالمنطقة الصناعية بحري

الخرطوم –  مداميك

أعلنت الشرطة في العاصمة الخرطوم، عن مقتل شابق يعمل سائق ركشة من قبل مجهولين، في محلية بحري مساء الثلاثاء، بالقرب من المنطقة الصناعية.

وقالت الشرطة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إنه تم تدوين بلاغ بالرقم (1177) تحت المادة (51) من قانون الإجراءات الجنائية، أسند التحري للضابط المناوب الذي تحرك وبرفقته عدد من فرقة المباحث وقوة مسرح الحادث، وبوصولهم وبمعاينتهم الفنية مسرح الحادث، وجدوا الجثة بالقرب من مجرى الصرف الصحي، وتبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر وعليها آثار جروح في الفخذين والبطن وهناك نزيف من الأنف.

وأوضحت الشرطة أن ذوي المجني عليه حضروا وتعرفوا على الجثمان، بأنه لابنهم ويُدعى مازن الجيلي يقيم حي الديوم بحري، وأفادوا بأنه خرج من المنزل يقود ركشة للعمل مساء الثلاثاء، وأشارت إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية بقسم بحري شرق وتسليم الجثمان لذويه بموافقة النيابة المختصة بعد اكتمال التشريح.

وذكرت أنه تم استنفار قوة مباحث شرطة الولاية والفيدرالية للقبض على الجناة بعد الوصول إلى دلائل تكشف هوياتهم عقب التحري مع عدد من الشهود من سائقي الركشات، والذين أفادوا بأن أربعة أشخاص مخمورين ركبوا مع المجني عليه في مشوار بعد أن رفض معظم السائقين أخذهم.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *