‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار سوداكال يتهم مجموعة حازم مصطفى وعناصر نظامية بالضلوع في أحداث استاد المريخ
أخبار - رياضة - 15 سبتمبر 2021

سوداكال يتهم مجموعة حازم مصطفى وعناصر نظامية بالضلوع في أحداث استاد المريخ

الخرطوم – مداميك

اتهم رئيس مجلس إدارة نادي المريخ، آدم سوداكال، مجموعة حازم مصطفى والجكومي وعناصر أمنية بالضلوع في أحداث استاد نادي المريخ، أمس الثلاثاء. وقال في بيان صدر أمس، إن اللجنة الأمنية باستاد المريخ تعرضت عصر أمس الثلاثاء، لهجوم بالذخيرة الحية والبنبان والعصي وأسلحة بيضاء من مجموعات بلغ عددها أكثر من ثلاثة آلاف. وأضاف أن بعض القوات – لم يحدد انتماءها – شاركت في الأحداث، وتابع: “إذ لا يتوافر البنبان إلا لدى جهات رسمية في الدولة”.

وقال سوداكال إن “المجموعات المهاجمة والمعتدية تحركت بناءً على دعوات تحريضية على العنف والتخريب للمجموعة غير الشرعية التي يترأسها المدعو حازم مصطفى، محمد سيد أحمد، بدر الدين عبد الله النور، عادل حسن أبو جريشة، نور الدين عبد الوهاب، منير نبيل منير متا، تابيتا بطرس شكاي، هيثم أحمد محمد إدريس، جعفر سنادة أحمد سنادة، جلال عبد الماجد محمد أحمد، مرتضى الشيخ حسب الرسول، محمد الحافظ إدريس عمر، متوكل صالح موسى، هشام كمال محمد عبد الرحمن، وطارق عثمان أحمد محمد”.

وأضاف: “قمنا بتوجيه المستشار القانوني للنادي، بإجراء جميع الإجراءات القانونية والجنائية في مواجهة المدعو حازم مصطفى وجميع مجموعته غير الشرعية وعلى رأسهم المدعو محمد سيد أحمد الجكومي، ومحمد الحافظ ومرتضى بتري، وجعفر سنادة، ومنير متا، ومتوكل ود الجزيرة، وهيثم كابو، والعقيد معاش طارق الحاج، والعقيد شرطة خالد، وجميع الذين شاركوا في هذا الاعتداء الغاشم على منشآت النادي واللجنة الأمنية بإستاد المريخ”.

وقال سوداكال: “عبر المستشار القانوني للنادي سنرفع دعوى جنائية ضد اللواء دعم سريع نور الدين عبد الوهاب الذي تواجد بالملعب أثناء الاعتداء الغاشم على إستاد المريخ”.

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *