‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار أزمة نادي المريخ.. جرحى وإصابات في اقتحام الجماهير لاستاد المريخ
أخبار - رياضة - 14 سبتمبر 2021

أزمة نادي المريخ.. جرحى وإصابات في اقتحام الجماهير لاستاد المريخ

مداميك: أم درمان

أصيب عدد من مشجعي نادي المريخ “لم يعرف عددهم” بإصابات متفاوتة جراء اقتحام جماهير النادي ظهر اليوم استاد المريخ وحدوث اشتباكات بين مجموعات مختلفة تسعى للسيطرة على النادي بالقوة.

وكانت جماهير المريخ قد انطلقت في مسيرة أسمتها (الزحف الأحمر المريخية) من الكلاكلة والحاج يوسف وأمبدة بأم درمان وعدد من مدن العاصمة قاصدة استاد المريخ. وقالت إن هدفها جعل التغيير  ممكناً بعد سنوات ظل فيها السيد آدم سوداكال صاحب القرار الأول في المريخ.

وأغلقت جماهير المريخ  شوارع بالخرطوم وحرقت الإطارات رفضاً لمجلس سوداكال. واتهمت بعض النافذين بدعم رئيس المريخ خلال الشعارات التي كانت ترددها وهاجمت السلطان حسن برقو ورفاقه الذين يدعمون سوداكال.

وتسيطر على نادى المريخ أجواء احتقان ومواجهات طاحنة بين مجموعة حازم مصطفى ومجلسه مدعوماً بجماهير المريخ التي لا ترغب في استمرار سوداكال ومجموعة سوداكال التي تحظى بأنصار يرفضون دخول حازم مصطفى نادي المريخ.

وكانت تقارير صحفية قد حذرت من أن كل طرف من أطراف الصراع المريخي أعد أنصاره لمواجهة اليوم  بالسلاح الأبيض لدخول نادي المريخ بالقوة واحتلاله بعد لعب الاتحاد السوداني لكرة القدم  دوراً سلبياً في أزمة نادي المريخ لتصل لمرحلة خطيرة يصعب تداركها.

وحذر مراقبون من أن مواجهة اليوم  سيكون فيها سقوط ضحايا من الجانبين بسبب الشحن الزائد والغليان والأحقاد التي سبقت مسيرة الزحف الأحمر، وذلك من واقع الغضب الذي يسيطر على جماهير المريخ وكذلك بسبب الرفض لسياسة مجلس النادي.بالصور.. انطلاقة مسيرة الزحف الاحمر المريخية

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *