‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار تجمع أستاذة الجامعات يطالب بإقالة وزيرة التعليم العالي
أخبار - سياسة - 11 سبتمبر 2021

تجمع أستاذة الجامعات يطالب بإقالة وزيرة التعليم العالي

مداميك – ندى رمضان

طالب تجمع أستاذة الجامعات السودانية، بإقالة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي انتصار صغيرون فوراً، بسبب ظهورها مع عناصر النظام السابق، ومن وصفوه بأعتاهم جبروتاً واستفزازاً، ومن عرابي أخطر وزارتين (التعليم العالي والصحة).

وقال التجمع في بيان حصلت (مداميك) على نسخة منه اليوم السبت، إنه ما كان من المتوقع من وزيرة الثورة التي أتت لهذه الوزارة بدماء الشهداء أن تظهر مع الوزير في النظام السابق مأمون حميدة خلال احتفال أقامته جامعته في الخرطوم. وأضاف: “بالمسلك الذي ظهرت به الوزيرة وضعت بينها وبين قوى الثورة ترساً مخضباً بدماء الشهداء لا يمكن تجاوزه، وهذا فراق بيننا وبينها”.

وأكد تجمع الأساتذة أنهم انتظروا كثيراً إزالة ذيول النظام البائد من الوزارة، إذ ما زالوا يتربعون في إداراتها في وضع مخيب للآمال، وتابع: “ثم جاء ختام الطامة هذه الزيارة الكارثة التي أدمت ظهر الثوار، وجرحت الشهداء في قبورهم، وكسرت نفوس أسرهم..
نحن في تجمع أساتذة الجامعات نقول لها وبالصوت العالي: ما عاد للصبر وجود، ومبادئ الثورة غير قابلة للمساومة”.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

تعليق واحد

  1. الواحد ما عارف الناس دي بتفكر كيف؟ وجابوها كيف؟ ومنو جابهم ذاتو ؟ ولماذا ؟ يعني الوزيره ماعارفا ظهورها مع الكوز ده استفزاز من الدرجه الاولي لعامة الشعب المقهور وصابر منتظر العداله المتلكلكه تجاه الكيزان !! والكوز ده أصلا فكوا ليه وكيف ؟ تدميره المستشفيات الحكوميه !! والتغول علي اراضي الجامعه !! والاوقاف !! ومابدر منه من تحريض تجاه الثوره والثوار أثناء الحراك الباسل !! اليست أسباب كافيه لترفض الوزيره تلبية الدعوه من اساسا ؟ خليك تاخد صورللميديا كمان !! حاجه تقرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *