‫الرئيسية‬ رياضة قاقرين يعيد عجلات الاكسبريس للدوران
رياضة - 21 يوليو 2021

قاقرين يعيد عجلات الاكسبريس للدوران

انتفض فريق الاهلي عطبرة في دوري التحدي من الدوري السوداني الوسيط بعد خسارته المفاجأة تمام المشعل اربجي الحصاحيصا في الجولة الثانية والتي دفعت مجلس إدارة النادي للتحرك سريعا والتعاقد مع المدرب عبدالعزيز قاقرين والذي كان قد قاد الفريق للصعود قبل موسمين للممتاز قبل أن يتنحى لخلاف مع الإدارة.

بداية متارجحه

استهل الأهلي عطبرة دوري التحدي من الدوري السوداني الوسيط بالتعادل مع الرابطة كوستي (الذئاب) بهدفين لكل منهما والخسارة من المشعل ومن ثم وصل المدرب عبدالعزيز بشاره الشهير ب قاقرين نجم المريخ الأسبق والذي لعب أيضا للأهلي وقاده للفوز على( نمور الصعيد) مريخ الدمازين وفوز على سبدو الضعين والتعادل مع الموردة الخرطوم سلبيا وسينازل مريخ كوستي (الرهيب ) في الجولة المقبلة ولم يخسره قاقرين حتى الآن أي مباراة بحيث فاز في مواجهتين وتعادل في واحده.

8 نقاط

ثمانية نقاط قفزت بالاكسبريس العطبراوي إلى المركز الثالث عن جدارة واستحقاق بعد بداية متعثرة تجسدت بالخسارة من المشعل اربجي الحصاحيصا في الجولة الثانية من المنافسة بعد أن كان الفريق متقدم فيها ووضح أنه كان يفتقد للتركيز والثقة بالنفس.

تألق نجوم الفريق

شهدت عودة المدرب الوطني القدير قاقرين الاكسبريس تألق لنجوم الفريق خاصة الشباب بعد أن منحهم الثقة والفرصة للإبداع بقيادة المدفعجي محمد عباس والذي توج بنجومية مباراة الموردة الأخيرة باستاد ربك وهي المرة الثانية التي يتوج فيها كرجل للمباراة وسط اشادات واسعه من قبل جمهور بحر ابيض والذين تغزلوا في إمكانات المدافع الشاب.
إلى جانب المهاجم مصطفى والذي سجل هدف الفوز على سبدو الضعين موقعاً على أول أهدافه بعد مجهود فردي رائع وغيرهم من الأسماء التي برزت وقدمت أداء مميز تحت قيادة المدرب الشاب قاقرين.

الانقضاض على الصدارة

يدرك المدرب قاقرين مدرب الأهلي عطبرة أن المنافسة شرسة ولن تكون سهلة في ظل وجود منافسين أقوياء كالاهلي مدني والموردة إلا أنه يتسلح بالعزيمة والإصرار مجموعة من اللاعبين الشباب للزحف نحو صدارة المجموعة وتجهيز الفريق وإعداده للموسم الجديد من الدوري السوداني الوسيط المؤهل للممتاز والذي سبدخله برؤية مختلفة عن السابق.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *