30 يوليو 2021
‫الرئيسية‬ رياضة بالصور مواجهات نارية غداً لحسم التأهل لنهائي أبطال أفريقيا
رياضة - 25 يونيو 2021

بالصور مواجهات نارية غداً لحسم التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

احتشدت جماهير نادي الترجي الرياضي أمس الخميس، أمام فندق إقامة الفريق في العاصمة تونس، قبل ساعات من سفر البعثة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري. غداً السبت بالقاهرة على ملعب “السلام والأهلي”، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وحرصت جماهير الترجي على الوجود في حديقة الفندق الذي تقيم فيه بعثة لترجي، مع رفع لافتات محفزة للفريق، من أجل تحقيق الفوز في القاهرة والعودة بتذكرة التأهل للنهائي. ويبحث الترجي عن التعويض في مباراة الإياب التي تقام في مصر بدون حضور جماهيري، بعد هزيمته في رادس ذهاباً بهدف دون رد.
وحملت الجماهير لافتات حملت الرسائل التالية: “جاهزون للمغامرة.. جيبوها يا الأولاد”، وكذلك “قادمون لإسقاط الفرعون” في إشارة إلى لقب الأندية والمنتخبات المصرية.











وفى  المواجهة الأخرى بين الوداد” المغرب” وكايزر تشيفز جنوب أفريقيا بلغت تكلفة رحلة الوداد البيضاوي صوب جنوب أفريقيا، عبر طائرة خاصة استأجرها النادي، لمواجهة مضيفه كايزر تشيفز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، نحو 300 ألف دولار “.
وتعد هذه التكلفة الأعلى في تاريخ تنقلات الفريق، الذي استقل من قبل، هذا الموسم، طائرة خاصة من لواندا إلى بوركينافاسو، لمواجهة ذات الفريق في دور المجموعات، وكانت تكلفتها في حدود 200 ألف دولار.
وتكلف الوداد 50 ألف دولار قيمة استئجار الطائرة، التي أقلت فريقه لمواجهة نهضة بركان بالدوري المغربي، والتي عادت للدار البيضاء مباشرة بعد نهاية تلك المواجهة، قبل السفر صوب جنوب أفريقيا.

ويدخل هذا المبلغ ضمن التكلفة الإجمالية، البالغة 300 ألف دولار.

واعتاد اتحاد الكرة المغربي، على تمويل نسبة هائلة من تكلفة سفر الفرق المحلية قاريا، مثل الوداد والرجاء ونهضة بركان.


ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يفوتكم