‫الرئيسية‬ رياضة الفرسان يخططون لتصحيح المسار ومبارك يرسم خارطة الطريق
رياضة - 9 يونيو 2021

الفرسان يخططون لتصحيح المسار ومبارك يرسم خارطة الطريق

أكمل فريق الكرة بالنادي الأهلي الخرطوم تحضيراته لمواجهة هلال الأبيض مساء اليوم الأربعاء بإستاد المريخ، لحساب الجولة الثالثة من الدورة الثانية للنسخة (26) من الدوري الممتاز.

خاض الفرسان عدة تدريبات بأكاديمية تقانة كرة القدم عقب تأجيل مواجهة الأسبوع الثاني أمام فهود الشمال، وركز الجهاز الفني على معالجة الأخطاء ورسم استراتيجية العودة لسكة الانتصارات وتصحيح المسار، وسط جدية عالية من اللاعبين، واهتمام متعاظم من القطاع الرياضي ودائرة الكرة.

وشهدت التدريبات عودة عدد من اللاعبين الذين افتقدهم الفريق في افتتاح الدورة الثانية بسبب الإيقاف والإصابة، ويتوقع أن تشهد توليفة الكابتن مبارك عدة إضافات خلال مواجهة التبلدي، والتي يأمل خلالها الفرسان في تكرار الفوز في الدورة الأولى وتأكيد الجدارة.

الباشا يخلف درويش

أشرف الكابتن عوض الله الباشا على تدريبات حراس مرمى الأهلي خلال المران الأخير قبل مواجهة هلال الأبيض خلفاً للكابتن خالد درويش، والذي انتقل لتولي مهمة الإشراف على تدريب حراس مرمى المنتخب الوطني للسيدات.

الليبي: عازمون على تصحيح المسار

أعرب الكابتن محمد عبد الرحمن الليبي عن رغبه الفرسان في العودة لسكة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق، مبيناً أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل الحصول على نقاط الجولة، والتي سيدخلها الخصم بعدة دوافع من واقع نتيجة الدورة الأولى. وقال الليبي إن المباراة تكتسب خصوصية نوعية من واقع التنافس الكبير بين الفريقين، وموقفها في روليت الدوري، وجدد رغبة الفرسان في خطف النقاط.

الفريق يعسكر بالأوركيدة

حرص مجلس إدارة نادي الأهلي على التجهيز لمواجهة الأسبوع الثالث بصورة أكثر أهمية، من واقع الرغبة الملحة لكسر حاجز الإحباط والعودة لسكة الانتصارات. وعمد المجلس لتجهيز إقامة الفرسان بفندق الأوركيدة بالصحافة، وتهيئة اللاعبين بشكل أفضل تمهيداً للانطلاق، وأشرف القطاع الرياضي ودائرة الكرة على ترتيبات المعسكر بمتابعة الأمين العام.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *