‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار مقتل سبعة في غزة بينهم أطفال بعد استهداف غارات إسرائيلية منزلهم
أخبار - 15 مايو 2021

مقتل سبعة في غزة بينهم أطفال بعد استهداف غارات إسرائيلية منزلهم

غارة إسرائيلية على غزة دمرت مبنى مع أسوشيتد برس ووسائل إعلام أخرى

مداميك :وكالات

أستهدفت غارة جوية إسرائيلية مبنى شاهقًا في مدينة غزة كان يضم مكاتب وكالة أسوشيتد برس ووسائل إعلام أخرى بعد ساعات من غارة جوية إسرائيلية أخرى على مخيم مكتظ بالسكان أسفرت عن مقتل 10 أشخاص على الأقل فلسطينيون من عائلة كبيرة ، معظمهم من الأطفال ، اليوم .جاءت الضربة على المبنى الشاهق بعد حوالي ساعة من أمر الجيش الناس بإخلاء المبنى المكون من 12 طابقًا والذي كان يضم أيضًا قناة الجزيرة ومكاتب وشققًا سكنية أخرى. أسقطت الضربة الهيكل بأكمله ، الذي انهار في سحابة ضخمة من الغبار. ولم يكن هناك تفسير فوري لسبب تعرضها للهجوم.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن سبعة أشخاص على الأقل، بينهم نساء وأطفال، قتلوا جراء غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا في الساعات الأولى من صباح السبت في مخيم للاجئين غربي قطاع غزة. وقال يوسف أبو الريش، مدير الشؤون الصحية في غزة إنها “مذبحة لنساء وأطفال في منازلهم أودت بحياة أربعة أطفال وعدد من النساء”.

وأطلقت حركة حماس وابلا من الصواريخ في اتجاه مدينة بئر سبع جنوبي إسرائيل. وانطلقت صافرات الإنذار في مدن المنطقة الجنوبية في إسرائيل للتحذير من الصواريخ القادمة من غزة التي أعلنت حماس مسؤوليتها عن إطلاقها.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *