‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار خبير ألماني يعتذر عن اتهامات للسودان بشأن مؤتمر باريس
أخبار - 14 مايو 2021

خبير ألماني يعتذر عن اتهامات للسودان بشأن مؤتمر باريس

مداميك : منصة العمل
تراجع الخبير الإقتصادي الألماني باتريك هاينش عن تصريحاته التي تحدثت عن رفض السفارة الفرنسية بالخرطوم تحمل نفقات سفر الوفد السوداني الضخم الذي يرغب في المشاركة في مؤتمر باريس.وشَّن علي ضوء ذلك انتقاداً  لآذعا علي الوفد  المشارك في مؤتمر باريس .وأبدى الخبير استغرابه من كثافة نشر وتداول تغريدته دون الإشارة إلى أن مصدر التغريدة خبر منقول من صفحة اخبار السودان على منصة تويتر.
ودونت “منصة العمل” علي صفحة فيس بوك أعتذار هاينش لفريق المنصة الذي تواصل معه لتوضيح المشاركة  بعد أنتشار تغريدته المسيئة للسودان، لكن هاينش أقر بإرتكابه خطأ  كبير في حق المشاركين في المؤتمر والسودانيين. وأكد علي أن المؤتمر فرصة عظيمة للسودان لمعالجة أوضاعه الاقتصادية، ودور الوفد السوداني المهم الذي سيقوم به على أكمل وجه.
واعترف هاينش  بانه نقل معلومة خاطئة من صفحة أخبار السودان  على منصة تويتر، تتحدث عن رفض السفارة الفرنسية بالخرطوم التكفل بتحمل نفقات سفر الوفد السوداني الكبير الذي يرغب في المشاركة في مؤتمر باريس.وأكد لفريق (منصة العمل) أنه ليس لديه أي علم برفض السفارة للوفد مضيفاً أنه فقط ترجم خبراً من صفحة على تويتر “تبين كذبها” حسب تعبيره.
.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *