‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار اتحاد أصحاب العمل ينسحب من مؤتمر باريس ويؤيد بيان منظمة أسر الشهداء
أخبار - 13 مايو 2021

اتحاد أصحاب العمل ينسحب من مؤتمر باريس ويؤيد بيان منظمة أسر الشهداء

مداميك : الخرطوم

أعلن رئيس أتحاد أصحاب العمل السوداني، هاشم مطر  عن قرار انسحابه من عضوية مؤتمر باريس المنوي عقده خلال شهر مايو الجاري، على خلفية أحداث فض الاعتصام التي راح ضحيتها شهيدان وعدة جرحى.

ودعما لخطوة هاشم مطر أصدر اتحاد العمل السوداني بيان حول الأحداث الأخيرة في السودان، أيَّد الاتحاد قرار رئيسه بالانسحاب من مؤتمر باريس .

وبدورهم أصحاب العمل أيدوا بيان منظمة أسر الشهداء، الذي جاء فيه أتهام صريح لحميدتي قائد قوات الدعم السريع بفض لفض الاعتصام 2019 . كما دعا اتحاد أصحاب العمل إلى إجراء التحقيقات العادلة وتسليم المتوطين في أحداث الذكرى الثانية لفض الاعتصام قبل تاريخ 3 يونيو القادم.

وجد موقف رئيس أتحاد أصحاب العمل إستحسانا من رواد التواصل الإجتماعي تورد مداميك بوست كتبه الأستاذ الصحفي محمد محمود راجي علي فيس بوك وجد عدد كبير من المشاركات والإعجاب  “التحية للصديق الباشمهندس هاشم صلاح مطر الذي يقود أتحاد أصحاب العمل السوداني، بروح وطنية ذكية، جوهرها أخلاقيات مهنية عالية، وعاطفة مُزدانة بشهيد وعقل هندسي رشيد. قدم للوطن أبنه البكر المهندس محمد مطر، الذي هو أحد رموز الثورة وايقوناتها العظيمة. طالما أن اتحاد اصحاب العمل السوداني تحت قيادة هاشم مطر ورفاقه، فنحن والوطن والأعمال في أمان، ومحمد مطر ورفقائه الشهداء في سلام وأطمئنان.”

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *