‫الرئيسية‬ رياضة العميد يفض معسكره ببورتسودان
رياضة - 10 مايو 2021

العميد يفض معسكره ببورتسودان

اختتم نادي هلال الساحل الجزء الأول من معسكره الإعدادي بمعقل الفريق في مدينة بورتسودان، بعد مباراة لم تكتمل ليلة الأحد أمام دبايوا بسبب انقطاع التيار الكهرباء عن ملعب إستاد بورتسودان، عقب أول ربع ساعة من بداية اللقاء. وكان الهلال قد فاز على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف يوم الجمعة الماضية، في مباراة ممتعة تألق فيها لاعبو العميد، استمتع بها جمهور الثغر، وأحرز فيها المتوهج أمجد موبوتو هدفين، وهدف للبلدوزر إبراهيم بلتون.

المعسكر الذي امتد لأسبوعين بحاضرة ولاية البحر الأحمر، شهد التفافاً كبيراً لجمهور الفريق وروابط المشجعين (رابطة المشجعين وشباب النهضة) حول اللاعبين، ومتابعة من مجلس إدارة النادي الذي أولى رعاية كبيرة واهتماماً متعاظماً لفترة الإعداد، وهيأ لها عوامل النجاح من تحضير استراحة النادي مكان إقامة البعثة، لتوفير الملاعب، وكافة الاحتياجات المساعدة.

ولبى اللاعبون عدداً من دعوات الإفطارات الرمضانية، كان آخرها إفطارهم بدار النادي يوم الجمعة، وسط الأقطاب والمشجعين وأعضاء مجلس الإدارة بقيادة ربان السفينة اللواء صابر، والأمين العام السيد حازم حمزة، وبقية أعضاء المجلس.

فترة الإعداد حققت عدة مكاسب كان أولها الاهتمام بعنصر اللياقة البدنية الذي عمل على إنجازه المعد البدني الكوتش نميري حماد (عزب) بإجادة. كما ساعد المعسكر في زيادة عامل الانسجام بين عناصر الفريق القدامى والجدد فنياً واجتماعياً، خاصة أن الفريق ضم (9) لاعبين جدد في فترة التسجيلات الصيفية الماضية استعداداً لمقبل الاستحقاقات.

وحققت فترة وجود الفريق بمقره فرصة كبيرة لجمهور المدينة والأنصار لمعرفة نجوم النادي من على القرب، مقدمين لهم الحوافز النفسية ورفع روح الانتماء للنادي العريق، بقيادة قدامى اللاعبين أصحاب الحضور اليومي الأنيق كابتن علاء الدين عليوة، وكابتن أمير حسون، وكابتن الجعلي والبقية.

مدرب الحراس الكوتش محمد الخاتم كان قد لحق بالمعسكر قبل أسبوع ليقدم توجيهاته لحراس المرمى ويساعد في رفع نسق المهارة والأداء لديهم، وكان الفريق قد ضم الحارس الدولي محمد إبراهيم كاميني، والحارس الشاب علي فضل الله في التسجيلات الأخيرة، بجانب حارس الفريق الأول حمزة.

الجوانب الفنية كانت حاضرة من قبل طاقم الفريق المدرب العام محمد صباحي، وبقيادة المدير الفني الكوتش نادر هبوب، والذي بدأ تنفيذ استراتيجيته الفنية التي سينتهجها خلال النصف الثاني للدوري الممتاز، ومباريات كأس السودان، وقد بدأ التطبيق فعلياً بمباراة داخلية بين عناصر الفريق ثم مباراتين أمام الاتحاد ودبايوا.

ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمشيئة الله سيشهد تجمع اللاعبين بمعسكر الخرطوم مواصلة للإعداد المتدرج والقوي حتى موعد مباراة الهلال القادمة أمام الموردة الخرطوم في كأس السودان يوم 20 مايو بالخرطوم، وقبل انطلاقة مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز في 25 مايو، وسيلتحق بالفريق ثلاثي الاحتراف الأجنبي: مايكل، وفتاحو، وأنور سادات، بعد عودتهم من غانا.

نجوم الفريق حرصوا على توثيق اللحظات بالتقاط الصور في حلهم وترحالهم، خاصة أثناء وجودهم بمنطقة الميناء. وأجواء رائعة سادت فترة المعسكر على مختلف الجوانب الإدارية والفنية والاجتماعية، شكلت بداية قوية وعنواناً عريضاً لطموح كبير قادم (للعميد) في مشواره على المديين القريب والبعيد.

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *