‫الرئيسية‬ رياضة مهمة خاصة في انتظار إبراهومة مع توتي
رياضة - 4 مايو 2021

مهمة خاصة في انتظار إبراهومة مع توتي

يخطط المدرب إبراهيم حسين، الشهير بـ (إبراهومة)، مدرب توتي الخرطوم، مع إدارة النادي، لتحقيق الهدف الذي وضعته الإدارة في الموسم الأول للفريق بالدوري الممتاز، وهو تبوء مقعد مريح لا يتهدده شبح الهبوط.

وكان إبراهومة قد انضم لمقعد المدير الفني بالفريق الملقب بـ (تماسيح العاصمة) خلفاً للمدرب المؤقت عصام فائق، الذي تم تكليفه بعد رحيل الخبير الوطني الفاتح النقر، وحقق نتائج إيجابية في بداية المشوار.

عدد من الصفقات المهمة أبرمتها الإدارة لتلبية احتياجات الفريق وفق رؤية المدرب، بهدف جعله أكثر مرونة، ويتناسب مع فلسفة المدرب الجديد.

استهل نادي الجزيرة العاصمي الميركاتو بقيد المهاجم الدولي الجنوب سوداني أتاك لوال، والذي خاض تجارب ناجحة مع أندية الرابطة كوستي وأهلي الخرطوم وهلال الأبيض والوادي نيالا. وسبق أن تدرب على يد إبراهومة في أكثر من ناد، يعتبر من أبرز المهاجمين في دورينا، يمتاز بالسرعة والقوة والمهارة العالية، ويجيد التخزين ولعب دور المهاجم المحطة.

الصفقة الثانية كانت المحترف الإريتري الدولي يوناس سايمون، متوسط ميدان الخرطوم الوطني، والأهلي عطبرة السابق. اللاعب صاحب القدم اليسرى مميز في التحولات وسرعة الارتداد وتقديم التمريرات الذكية خلف المدافعين، والتسديد القوى وتنفيذ الركلات الثابتة بامتياز، وهو ما سيمنح خط وسط الفريق قوة كبيرة للاعب يمكن الاستفادة منه في أكثر من خانة.

اللاعب الثالث كان قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وحامي عرينه، أكرم الهادي سليم، وهو يفسر مدى جدية النادي في تثبيت أقدام الفريق كمرحلة أولى قبل الانطلاق في مشروع ضخم في المستقبل القريب.

رغم أن تسجيل المخضرم نجم الدين عبد الله في صفقة انتقال حر قادم من حي العرب بورتسودان؛ أثار انتقادات وردود أفعال متباينة، إلا أن نجم المريخ السابق يعتبر ورقه مهمة في معركة البقاء بالممتاز لإجادته اللعب في الدفاع وخط الوسط والرواق الأيمن، فضلاً عن قبوله دور اللاعب البديل، وعدم إثارة الأزمات، وهو ما يفسر رغبة المدرب في ضم لاعب صاحب خبرة يقوم بأدوار محددة.

تفاجأ الكثيرون بضم توتي للاعب (ود الجون) رغم الإجماع على موهبته، باعتبار أن اللاعب فقد الاستقرار، وأصبح كثير الترحال والتنقل بين الأندية.

اللاعب بدد المخاوف وقطع للإدارة سعيه للاستفادة من الفرصة التي منحت له، والعمل على تقديم نفسه بصورة مغايرة عن التجارب الأخيرة، والتي كادت أن تضع حداً لمسيرته الكروية رغم عظم موهبته كلاعب قوي ومحارب.

الكابتن إبراهومة عمل على سد الثغرات في خط الدفاع، لذا اهتم بضم المخضرم مرتضى عبد الله، الشهير بـ (داما)، والذي دربه في هلال الأبيض وحققا نجاحات كبيرة.

وفي الرواق الأيسر؛ ضم النادي الثنائي المهاري مازن محمدين وأحمد حضرة، الأول قادم من المريخ، والثاني من الأمل عطبرة، وكلاهما يتمتع بموهبة ومهارة عالية.

مسك ختام تعاقدات النادي كان هداف دوري التعايش السلمي للوسيط، وصانع ألعاب أهلي عطبرة، النجم الشاب محمود حميدة، الشهير بـ (خداري) (مستر اسيست)، ولاقى تسجيله ارتياحاً كبيراً باعتباره لاعباً حاسماً وهدافاً من طراز رفيع، يمكن أن يلعب دور المهاجم الثاني والورقه التكتيكية للمدرب إبراهومة.

ويعلق أنصار النادي آمالاً وتطلعات كبيرة على المجموعة الحالية لتقديم أفضل المستويات، وتحقيق بداية قوية، وانطلاق رائع في الدورة الثانية.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 5 / 5. Total : 2

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *