‫الرئيسية‬ رياضة الرئيس الشرفي لحيدوب النهود يعد بالمثير
رياضة - 4 مايو 2021

الرئيس الشرفي لحيدوب النهود يعد بالمثير

قطع المستشار بكرى عبد العزيز، رئيس شبكة الصحفيين المستقلين، والرئيس الشرفي لنادي حيدوب النهود، بعدة وعود لجماهير الفريق، سيعمل على تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وكان الرئيس الفخري قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، صورة لرسالة تلقاها من قبل نادي حيدوب النهود، من أجل تولي منصب الرئيس الشرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً قبوله الدعوة.

وفي أول تصريح بعد توليه المنصب الشرفي، أكد سعيه لتحقيق طموحات جماهير الفريق خلال الفترة المقبلة، وقيادته للصعود إلى الممتاز، وصناعة فريق سيكون له شأن كبير في خارطة الكرة السودانية.

وأضاف: “لا أحب المقارنات، سوف أعمل لتأسيس فريق قادر على الاعتماد على نفسه، وذلك بإنشاء استثمارات خاصة بالنادي للخروج من جيوب الأفراد. العمل سيكون على نار هادئة دون استعجال وسترون النتائج قريباً”.

وأتم : “هذا سيحدث عن طريق التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عالٍ لخدمة الفريق، ليس فقط من قارة أفريقيا، ولكن من أوروبا، وكل بقاع العالم”. وكشف عن وصوله إلى السودان خلال الأسبوع المقبل لتنفيذ جزء من المشاريع.

اختتم حديثه بالعمل على إقامة توأمة مع الأندية الأوروبية والعالمية الكبرى خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة من خبراتها. وتقدم عبد العزيز بالشكر لأسرة نادي حيدوب لاختياره رئيساً شرفياً للنادي، وخص أحمد ياسين جحا رئيس النادي بجزيل الشكر.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *