‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار لجان مقاومة الجريف شرق تعلن التصعيد الثوري
أخبار - 3 مايو 2021

لجان مقاومة الجريف شرق تعلن التصعيد الثوري

مداميك – إدريس عبد الله

أعلنت لجان مقاومة الجريف شرق؛ عن تصعيد ثوري مفتوح، يبدأ من يوم غدٍ الثلاثاء، بإغلاق كوبري الجريف شرق، إلى حين إيجاد عضو اللجنة محمد إسماعيل (ود عكر) المفقود منذ (30) يوماً.

وقالت لجان مقاومة الجريف شرق، في بيان اليوم الاثتين، إن محمد إسماعيل (ود عكر)، عضو لجان مقاومة الجريف شرق، اختفى منذ (30) يوماً، ولم يُسمع عنه شيء منذ ذلك الوقت، وأضافت: “على الرغم من إبلاغ الجهات المعنية بهذه القضية، إلا أننا لم نرَ منهم سوى التقاعس والبرود التام وعدم اللامبالاة، ومن أي جهة حكومية طرقنا بابها طلباً للعون في هذه القضية”.

وتابعت: “نخص بالذكر هنا: أقسام الشرطة في العاصمة، والنيابة العامة، واللجنة الأمنية لمحلية شرق النيل، وجهاز المخابرات العامة، والمستشفيات، والمشارح، والأدلة الجنائية، ولجنة إزالة التمكين، وكأن على رؤوسهم الطير” – بحسب تعبير البيان.

وأضافت اللجنة: “رغم اختلاف هذه الأجهزة إلا أنها تجيد فن التجاهل وعدم الاهتمام، لن ننسى عملية الخطف التي حدثت لأحد أعضاء اللجنة قبل فتره وجيزة من اعتقال وضرب، والمحاولات الحثيثة لإسكات صوت الحق”.

وقالت اللجنة إنها سوف تقوم بتصعيد ثوري مفتوح يبدأ غداً الثلاثاء إلى حين إيجاد عضو لجنة محمد إسماعيل (ود عكر) المفقود منذ (30) يوماً، مؤكدة في بيانها على أن التصعيد سوف يبدأ بإغلاق كبري الجريف شرق من الساعه 7م إلى الساعه 11م.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *