‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار قوى الحرية بغرب كردفان: الولاية تعج بمنسوبي النظام السابق
أخبار - سياسة - 18 أبريل 2021

قوى الحرية بغرب كردفان: الولاية تعج بمنسوبي النظام السابق

الخرطوم – مداميك

قالت تنسيقية قوى الحرية والتغيير بمحلية ود بندة في ولاية غرب كردفان، إنها أرسلت وفداً إلى الخرطوم لتنوير المسؤولين بحكومة الفترة الانتقالية، بأن الولاية تعج بمنسوبي وفلول النظام السابق ومليشياته من أمن وشرطة شعبية ودفاع شعبي، وتم رصد تحركاتهم لإعاقة التحول الديمقراطي بالبلاد.

وأوضح الناطق الرسمي باسم التنسيقية، ياسر جماع، في منبر وكالة السودان للأنباء، الخميس، أن فلول النظام أغلقوا الطريق المؤدي إلى عاصمة الولاية الفولة لمدة ثلاثة أيام، إضافة لاستغلال بعض العلاقات القبلية. وأضاف أن وفد التنسيقية التقى عضوي لجنة إزالة التمكين صلاح مناع ووجدي صالح، وطالب بتفعيل لجنة إزالة التمكين بالولاية وتكوين لجنة تسيير لها، إضافة لمحاربة ظواهر التجييش العشوائي في الولاية.

من جانبه، قال عضو تنسيقية قوى الحرية والتغيير بود بندة، إبراهيم فضل الله، إن منسوبي النظام البائد يعترضون التوجه والتغيير الجديد، ويعقيون كل خطط وبرامج حكومة ولاية غرب كردفان، مشيراً إلى أنهم موجودون داخل مفاصل الوزارات والإدارات المختلفة، منوهاً إلى أن زيارة التنسيقية إلى الخرطوم جاءت من أجل تمليك المسؤولين الحقائق، وأن هناك من يخطط لإعاقة التحول الديمقراطي وأهداف الثورة بالولاية.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *