‫الرئيسية‬ رياضة أرنق .. صخرة جديدة في دفاع الهلال
رياضة - 7 أبريل 2021

أرنق .. صخرة جديدة في دفاع الهلال

مستويات متطورة أظهرها نجم دفاع الهلال السوداني، اللاعب الدولي الشاب محمد أرنق، نجم هلال بورتسودان السابق، والمنضم حديثاً لقلعة الهلال. لم يعرف البعض المدافع إلا بعد تحوله للهلال، الأمر الذي أثار الدهشة والتساؤلات، لعدم الالتفات للمدفعجي الشاب.

التألق والإقناع

منذ أول مشاركة رسمية للاعب أرنق؛ دخل المدافع الصلب قلوب الأهلة من أوسع الأبواب، ونجح في إقناع الجميع بأحقيته في المشاركة، من خلال مردوده الفني، وفدائيته، وروحه القتالية، والحماس العالي.

إشادات خارجية

سجل مدرب صنداونز إشادة كبيرة بنجم خط دفاع الهلال، أرنق، مبيناً أن اللاعب مميز ولفت انتباهه، مضيفاً، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الهلال التي انتهت بالتعادل السلبي، أن أرنق مرشح للاحتراف إذا واصل بنفس المستوى الحالي.

سعادة كبيرة بالمدفعجي

العديد من النقاد والمحللين أشادوا بنجم الهلال الجديد، والذي بات مصدر سعادة للجماهير الهلالية، ساحباً الأنظار من الكبار، ووجد اللاعب دعماً مقدراً في أعقاب ظهوره اللافت بدوري أبطال أفريقيا هذا العام، حيث شارك لأول مرة بالصدفة، بعد أن أظهر فحص (كورونا) إصابة عدد من نجوم الهلال.

المقرن وبري

كانت بداية أرنق بفريق المقرن، والذي يلعب في الدرجة الثانية، ومنه انتقل إلى بري بدوري الشهرة والأضواء العاصمي، ومنه لهلال الساحل بورتسودان، ليحط الرحال في الهلال، بعد منافسة شرسة مع المريخ ومطاردات.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *