‫الرئيسية‬ رياضة تطبيع النيل شندي تكشف التجاوزات الخطيرة لاتحاد شندي
رياضة - 7 أبريل 2021

تطبيع النيل شندي تكشف التجاوزات الخطيرة لاتحاد شندي

عقدت لجنة التطبيع بنادي النيل شندي؛ مؤتمراً صحفياً ظهر أمس، بفندق تاج محل بالخرطوم. تحدثت فيه عن الأبعاد القانونية للجمعية العمومية لنادي النيل.

وبين عماد أبوراس، الأمين العام للجنة التطبيع (الأصل)، بالمستندات، أبعاد القضية، بتكوينهم كلجنة تطبيع من اتحاد شندي، وقيامهم بإجراء جمعية عمومية عادية، لإجازة النظام الأساسي، وانتخاب اللجان العدلية للانتخابات، بعد اعتماد النظام الأساسي الجديد من قبل اتحاد شندي، إلا أن الاتحاد عاد وكون لجنة تطبيع جديدة، بالرغم من نشر الكشوفات، وتحديد موعد لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وحدر أبوراس من انزلاق القضية، ووجود مجلسين في آن واحد، كما هو الحال بنادي المريخ. وأضاف: “بعد أن خاطبنا الاتحاد السوداني لكرة القدم بالتجاوزات الخطيرة لاتحاد شندي، تم تجميد لجنتنا بدون أسباب”.

وبدوره، قال نادر خشم الموس، نجم النيل شندي الأسبق، ورئيس القطاع الرياضي، والمتحدث الرسمي باسم لجنة التطبيع، إنهم ماضون في قضيتهم حتى (الفيفا) ومحكمة التحكيم الرياضي (كأس)، وإنهم سلموا جميع الأوراق والمستندات المطلوبة والقانونية لمستشار قانوني متخصص في مثل هذه القضايا والمنازعات، إلى جانب مخاطبة الاتحاد السوداني لكرة القدم واللجنة القانونية والأمانة العامة بالاتحاد.

وحذر كذلك خشم الموس من أن قضية النيل ستطيح باتحاد شندي وتجمده، لمخالفتهم اللوائح والقوانين، ورفض قرار اللجنة القانونية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، وهو تحد واضح وصريح.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *