‫الرئيسية‬ رياضة بيان لمجلس إدارة هلال الأبيض
رياضة - 7 أبريل 2021

بيان لمجلس إدارة هلال الأبيض

أصدر مجلس إدارة نادي هلال الأبيض بياناً رسمياً أمس، تحصلت (مداميك) على نسخة منه، جاء فيه:

جماهير هلال الأبيض الوفية الصادقة الأبية المتجردة الواعدة، لكم التحية والتقدير والاحترام، ونحن إذ نخاطبكم اليوم، نجدد التحية والشكر لسعادة العميد الركن دكتور مهدي الأمين كبة، للفترة التي قضاها رئيساً لنادي الهلال، والجهود التي بذلها من أجل الكيان، وتقديراً لظروفه العملية التي حالت دون مواصلة عطائه رئيساً لنادي الهلال، ويمتد الشكر لبقية أعضاء المجلس الذين شغرت مناصبهم من أجل مصلحة الكيان.

تابع مجلس الإدارة، وبحرص كبير، الحراك الدائر وسط القاعدة الهلالية لهلال الأبيض، وما صاحب هذا الحراك من اجتماعات هنا وهناك من أجل الهلال ومصلحته، ومن خلال ما توفر لنا من أخبار يريد المجلس أن يؤكد على الآتي:

1/ يثمن المجلس الالتفاف القوي من الأقطاب والمشجعين حول الهلال، وحرصهم على تأمين مسيرة الفريق واستقراره.

2/ يؤكد المجلس أنه من حق أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية أن يمارس كل الحقوق والواجبات التي كفلها له النظام الأساسي للنادي، وله الحق في تناول قضايا وهموم الهلال، والتعبير عنها حسب ما يراه متوافقاً مع مصلحة الهلال، لأن الهلال أصبح كياناً يمثل كل أهل الولاية، ولكن عليه أن يوجه رأيه في المسارات الصحيحة.

3/ يصب المجلس جهده وماله من أجل حلحلة قضايا كبيرة تؤمن مسيرة الهلال المستقبلية، من تسجيلات واستحقاقات وتهيئة بيئة الفريق، وغيرها من الأمور الكبيرة، ويدعو الجميع لأن يساهموا في حل هذه القضايا.

4/ يجدد المجلس شكره وتقديره لوالي الولاية لرعايته الشخصية ودعمه، ويثمن له اهتمامه الشخصي والرسمي بالفريق. ويمتد الشكر للمدير التنفيذي لمحلية شيكان وقائد الفرقة الخامسة ومدير الشرطة وكل الأجهزة المساندة، لما قدموه من دعم ورعاية ومتابعة مما كان لها أثر في مسيرة الفريق.

5/ يشكر المجلس الاتحاد المحلي لكرة القدم للاهتمام الكبير بالفريق، وحرصه على تأمين مسيرته في الممتاز. ولا ينسى المجلس المبادرة الكريمة التي قادها الاتحاد من أجل الهلال، وما ترتب عليها من لجان إسناد وحرص الاتحاد على حضور مباريات الفريق بالخرطوم عبر مناديبه.

6/ يشكر المجلس جميع الأقطاب الذين شاركوا في دعم الفريق سواء أكان بالدعم المالي أو العيني أو حضور المباريات أو زيارة المعسكر أو في المشاركة في لجان الإسناد.

7/ تواصل أفراد من المجلس ببعض الأقطاب، واستمعوا لوجهة نظرهم، وتحاوروا معهم، وتبين من خلال التواصل أن هنالك بعض المعلومات المغلوطة تم الترويج لها بهدف زعزعة استقرار المجلس، وللأسف هذه المعلومات تفتقر للمصداقية والحصافة والحياد.

ويؤكد المجلس أن أهم عنصر في طرح القضايا هو الحياد، والذي يفقد الحياد أو يحمل العداء أو يسعى لأن ينال شيئاً لم يستطيع الحصول عليه عبر الجمعية العمومية، مثل هؤلاء الأشخاص غير مؤهلين لطرح القضايا بحيادية باعتبارهم أصحاب غرض. وفي المقابل، إن من تهمه مصلحة الهلال، ويسعى لها بكل تجرد ونكران ذات، ويسعى للإصلاح، ويقول لمن أحسن أحسنت، ولمن أساء أسأت، سيظل هؤلاء تاجاً في هامة المجلس.

وهنا لا يفوتنا أن نحيي كبار الهلال وكل الأقطاب وقدامى اللاعبين والمشجعين، هم ركيزة الهلال وعماده ومرجعيته، بهم يفخر الهلال، وبعطائهم الماضي استقر الهلال، وبعطائهم المتواصل يعتصم الهلال من التشتت، فدعوتهم دوماً كما في قول الشاعر:

كونوا جميعاً يا بني ولا تتفرقوا أفراداً

تأبي الرياح اذا اجتمعن تكسراً

وإذا افترقن تكسرت آحاداً

ويدعو المجلس للم الشمل، والوقوف على قلب رجل واحد خلف الكيان، ليس من باب الضعف، ولكن من منطلق القوة وتحمل المسؤولية.

ومن خلال ما تقدم يؤكد المجلس الآتي:

1/ يعمل المجلس وفق السلطات التي يستمدها من النظام الأساسي واللوائح، ولن يسمح بأي تدخل في شأنه لأي سبب. وفي المقابل، يقبل الرأي والرأي الآخر إذا كان ذلك يصب في مصلحة الهلال.

2/ يبادر المجلس بتكملة الشواغر (رئيس وعضوين وممثلة المرأة) عبر الجمعية العمومية الطارئة. وفي المقابل، يقبل أي تفاوض يؤدي إلى توافق لملء الشواغر، إذا توافقت عليه مكونات النادي، بشرط أن يصب في مصلحة الهلال ودون المساس بهيبته وسلطته.

3/ يؤكد المجلس بأنه يتمسك بشرعيته إلا إذا قررت الجمعية العمومية غير ذلك. وفي المقابل، لا يمانع المجلس من الجلوس مع محايدين تهمهم مصلحة الهلال دون قيد أو شرط.

4/ بمثل ما المجلس حريص على مصلحة الهلال، فهو أيضاً لا يتردد في الدفاع عن مواقفه وشرعيته بكل السبل القانونية، ولن يسمح المجلس لأجسام غير مفوضة تمارس سلطات غير مسنودة بقانون ولا لائحة، وتمنح نفسها سلطات وصلاحيات، وتخاطب بطرق غير شرعية جهات اعتبارية. وفي المقابل، يرحب المجلس بكل ما يقود إلى مصلحة الهلال.

5/ إن انعقاد الجمعية العمومية أمر في غاية الأهمية، سيقوم المجلس بعقدها في الزمن القريب المناسب بعد اكتمال إجراءاتها من تجديد الاشتراكات وخلافه. وقبل انعقاد الجمعية العمومية، يرحب المجلس بالمبادرات إذا قدمت بطريقة رسمية.

6/ يناشد المجلس الأقطاب والمشجعين بأن يوجهوا كاميرات الرصد لاحتياجات الفريق من مال ودعم معنوي، ولا يوجهها للمجلس وهفواته، علماً بأن الذين يراهنون على خلافات المجلس لا يفرقون بين الاختلاف في وجهات النظر والرأي، والخلاف في المواقف، ومن أجل حاجة في نفس يعقوب يرسمون صورة قاتمة يروجون بها الخلاف الذي يزرعونه بأنفسهم ويسقونه ويروجونه، ولكنها بضاعة فاسدة، وكيلها طفيف، لا تجد من يشريها.

فالمجلس منظومة متماسكة لا يشفقها السوس، ووحدة متكاملة لا تنقصها الفكرة، وإنجاز بائن لا تخطؤه العين، ورؤية ثاقبة لا تنحرف عن الهدف. ولكن من ينكر ضوء الشمس من رمد ينكر عطاء المجلس من حسد.

7/ قرر المجلس فتح باب العضوية وتجديدها لأعضاء الجمعية العمومية بدار النادي يومياً من يوم ٦/٤/٢٠٢١م وحتي يوم ٢١/ ٤/ ٢٠٢١م من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، بواسطة الأمين العام للنادي، الأستاذ علي غبوش.

على أن تكون رسوم التجديد (٢٠٠) جنيه للشهر، ويسدد العضو ما عليه من متأخرات، وتستخرج له بطاقة العضوية الممغنطة، وعليها رقم العضوية، بمبلغ (١٥٠) جنيهاً للبطاقة. وأن تكون رسوم العضو الجديدة مبلغ (٢٥٠) جنيهاً للشهر، وأقل فترة ثلاثة شهور.

ختاماً يؤكد المجلس بأنه لا يخشى النزال من أجل الهلال، ولن يرضى الهوان، ولن ينكسر له بنان، فهو ماض في مسيرته، ولن يترك الهلال يسقط في منتصف الطريق، ويرحب المجلس بالعذل أو العزل اذا جاء من أهل الهلال أهل الحل والعقد.

مجلس الإدارة

الثلاثاء 6/4/2021

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال