20 أبريل 2024
infinity
logistics
bookstore
ads
‫الرئيسية‬ رياضة السودان بفرصة واحدة أمام مدغشقر ببطولة المحليين
رياضة - 23 يناير 2023, 12:45

السودان بفرصة واحدة أمام مدغشقر ببطولة المحليين

يدخل منتخب السودان للمحليين، بحسابات الفرصة الواحدة من أجل التأهل للدور ربع النهائي، حينما يواجه مدغشقر مساء الاثنين، باستاد الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة الجزائرية، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة لبطولة إفريقيا للمحليين.
ويتذيل منتخب السودان المجموعة بدون نقاط وذلك خسارته لمباراته الأولى أمام نظيره الغاني يوم الجمعة الماضي (1/3)، بينما تصدر المنتخب الغاني المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو ذات رصيد مدغشقر.
ومن تلك الحسابات فإن منتخب السودان يحتاج الفوز بهدفين نظيفين، ليضمن تأهله إلى دور الثمانية، فمجموع أهداف السودان حال فوزه بهدفين نظيفين سيصبح 3، في مقابل تجمد منتخب مدغشقر عند هدفين.
وعلاوة على صعوبة المهمة الفنية، فإن منتخب السودان سوف يواجه هطول الأمطار وتساقط الثلوج والبرد الشديد بمدينة قسنطينة، وهو طقس أثر على أداء المنتخب أمام غانا.
وسيفقد منتخب السودان خدمات عدد من اللاعبين، حيث يعاني علي عبد الله حمد النيل (كبة) من إصابة في الرباط، إلى جانب لاعب المحور صلاح عادل الذي تأكدت إصابته بكسر في كاحل القدم.
ويستمر غياب قلب الدفاع المؤثر مصطفى كرشوم بسبب تمزق العضلة الخلفية، كما قد يفقد السودان قلب دفاع آخر هو الصادق الجِريف الذي أكدت فحوصات سلامته ولكنه يحتاج لراحة وتأهيل.
وتأكدت بنسبة كبيرة مشاركة المهاجم محمد عبد الرحمن، بعد أن خاض تدريبات منفردة اليوم، بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مران السبت، إثر اصطدامه بمدافع المنتخب صلاح نمر في لعبة مشتركة.
وذهب عبد الرحمن الملقب بالغربال للمستشفي، وأجريت له الفحوصات الطبية اللازمة وخضع لفحوصات رنين مغنطيسي وموجات صوتية أكدت سلامته وسيشارك في مباراة الغد.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

لا يفوتكم