‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار لجان المقاومة تعلن إجازة النسخة النهائية من الميثاق الثوري
أخبار - سياسة - 19 يناير 2023, 16:52

لجان المقاومة تعلن إجازة النسخة النهائية من الميثاق الثوري

الخرطوم: مداميك

أعلنت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم الموقعة على الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب، إجازة المسودة النهائية للميثاق، وسوف يتم نشرها قريبا.

وقالت تنسيقيات لجان المقاومة الموقعة على الميثاق في تصريح صحفي، إنها عقدت اجتماعا بتاريخ 15 يناير 2023م لمناقشة مخرجات “الورشة المتعلقة بمناقشة الهيكل التنظيمي، وتعديلات تنسيقيات لجان المقاومة الموقعة حديثاً وغير الموقعة على الميثاق الثوري”، وذلك وفق المصفوفة الزمنية المتفق عليها من (اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بتاريخ 23 ديسمبر 2022م)، والتي حددت أن تكون فترة الورشة 15 يوماً على جزئين، تبدأ من يوم 30 ديسمبر 2022م.

وأوضحت أنه وفقاً للمصفوفة المتفق عليها لإجازة هيكل الميثاق ومناقشة التعديلات على الميثاق الثوري، تم توضيح بعض التعديلات والإضافات بخصوص الهيكل وتم تضمينها بعد إنزاله للقواعد ضمن الفترة الزمنية المحددة للهابط والصاعد من القواعد وفقاً للآلية المتبعة، وعليه تصبح الهياكل مجازة من قواعد لجان المقاومة الموقعة على الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب.

وأكدت أنه تمت إجازة المسودة النهائية من الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب، بعد اكتمال إجراءات الورشة المخصصة لمناقشة التعديلات الصاعدة من التنسيقيات الموقعة حديثاً وغير الموقعة.

وأضافت اللجان أنه تم الاتفاق على أن يتم الإسراع في الترتيب لعقد مؤتمر صحفي عاجل، لنشر النسخة النهائية المجازة من الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب جماهيرياً، وتمليكها للشعب السوداني وكل القوى الثورية، من أجل التعجيل لمواصلة وحدة وتنظيم القوى الثورية لإسقاط الإنقلاب والتسوية وانتزاع سلطة الشعب.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 4 / 5. Total : 4

كن أول من يقيم هذا المقال

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *