‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار لجان المقاومة تعلن جدول التصعيد الثوري لشهر يناير
أخبار - 3 يناير 2023, 8:33

لجان المقاومة تعلن جدول التصعيد الثوري لشهر يناير

 الخرطوم – مداميك
كشف المكتب الميداني لتنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم عن جدول المواكب والفعاليات الثورية لشهر يناير 2023م الذي احتوى على ست مليونيات مفصلة على أربعة مواكب المركزية: في أيام – الخميس 5 يناير – الثلاثاء 17 يناير – الثلاثاء 24 يناير – الخميس 31 يناير، بالإضافة إلى موكبين لا مركزيين أيام: – الخميس 12 يناير – السبت 28 يناير على أن يتم ملء الأيام الأخرى بفعاليات ثورية أخرى حسب ما يتم الإعلان عنه من لجان الأحياء.
 وقال المكتب الميداني تصريح صحفي “تمر علينا الذكرى الـ 67 من تحرير بلادنا من المستعمر وإعلان استقلال السودان ونحن نخوض نفس تلك المعركة التي خاضها أجدادنا لتحرير البلاد، ونعلم أن الطريق نحو الحرية والعدالة طريق صعبٌ وشاق، لكن بتضافر الجهود وتوحيد الإرادة. ونهنئكم بالعام الميلادي الجديد ونتمناه عام تنتصر فيه إرادة الشعب على بؤس الزمن”.
وأكدت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم عظمة الثورة وشددت على استكمالها لتحقيق أحلام شهدائها الكرام. وطالبت بالعمل يداً بيد لهزيمة هذا الانقلاب وتشييعه إلى مذبلة التاريخ، مثل ما تعاهد الثوار بأنهم الجيل الذي كُتب علينه إنهاء الانقلابات العسكرية في السودان وإلى الأبد.
وقالت: “فلنعلن ونكثف العمل الثوري الجماهيري ونكثف المخاطبات التوعوية بضرورة إسقاط هذا الانقلاب، فلنتحمل المسؤولية كاملة ولننوع وسائلنا لمحاصرة هذا الانقلاب الذي لن يستمر طويلاً. فالعمل بروح الصمود كأنه سيستمر أشهر أخرى؛ ولنعمل بروح النصر والاحتفال كأنه سيسقط غداً”.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 4 / 5. Total : 1

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *