‫الرئيسية‬ رياضة المريخ يبحث عن استعادة نغمة الانتصار أمام هلال الفاشر
رياضة - 9 ديسمبر 2022, 8:29

المريخ يبحث عن استعادة نغمة الانتصار أمام هلال الفاشر

يستعد المريخ لمواجهة هلال الفاشر، على إستاد كوبر، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري السوداني الممتاز. ويعاني المريخ من نقص كبير في مركز قلب الدفاع، بغياب بخيت خميس ومصطفى كرشوم للإصابة، ولحق بهما صلاح نمر الذي طرد أمام حيدوب.

وسيجبر البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ، على الاستعانة بقلب الدفاع الصغير محمد كسره، ليلعب إلى جانب حمزة داؤود الذي لم ينتظم في قلب الدفاع إلا بعد إصابة مصطفى كرشوم وبخيت خميس.

أمام هجوم المريخ فإنه ظل يعاني من غياب بكري المدينة الذي لم يلعب سوى مباراة الشرطة بالجولة 10، وغاب عن الجولة 12، إلى جانب الجزولي نوح الذي طال غيابه منذ 5 جولات بسبب الإصابة، وسيغيب الكونجولي إيريك كامبالي.

ولم يتبقى سوى النيجيري أودو موسيس كمهاجم متخصص، والمخضرم رمضان عجب الذي أجبر على اللعب في الهجوم مؤخرا، وسيستمر غياب صانع الألعاب محمد هاشم التكت بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة التي أعلنها البرازيلي هيرون ريكاردو، لمباراة الغد أمام الهلال الفاشر، عودة بكري المدينة، وغياب المهاجم إيريك كامبالي بسبب الإصابة.

ويحتاج المريخ إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله المحبط في الجولة 12 بنتيجة (1/1) أمام ضيفه الوافد الجديد حيدوب، حيث يحتل الفريق المركز الخامس ب 17 نقطة.

ومن شأن الفوز أن يقفز بالمريخ إلى المركز الثالث مزاحما لكل من حيدوب الذي تنتظره مباراة صعبة أمام الهلال غدا السبت، والأمل صاحب المركز الرابع الذي سيلعب أمام الشرطة في نفس اليوم.

فريق الهلال الفاشر، فاز في مباراتين متتاليتين بملعبه، ولكنه أحبط في الجولة 12 بتعادل مرير أمام كوبر، ويمر الفريق بحالة عدم استقرار إداري وفني.

ولكن الفاشر رغم عدم الاستقرار نجح في التواجد قريبا من وسط الترتيب في المركز ال 10 برصيد 14 نقطة، لكنه قريب من مراكز الهبوط بفارق 5 نقاط.

وفي مباريات أخرى، يهدف كوبر وضيفه الأهلي الخرطوم، عصر الجمعة باستاد كوبر، إلى العودة لسكة الانتصارات، ولكوبر 10 نقاط وللأهلي الخرطوم 13 نقطة.

ويسعى كل من الأهلي مروي صاحب الأرض أمام ضيفه الرابطة كوستي عصر السبت بملعب المدينة الرياضية في مدينة كريمة، للخروج من دوامة المنطقة الخطرة، ولصاحب الأرض 9 نقاط بينما للرابطة 10 نقاط.

وعصر السبت باستاد بورتسودان، يسعى هلال الساحل أمام ضيفه الفلاح، للصعود نحو وسط الترتيب، بدلا عن المركز 13 الذي يحتله ب10 نقاط، بينما يستهدف الفلاح العودة للمركز الرابع بدلا عن المركز السابع الذي يحتله ب15 نقطة.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *