‫الرئيسية‬ رياضة كأس العالم حكم أرجنتيني لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي المونديال
كأس العالم - 9 ديسمبر 2022, 7:09

حكم أرجنتيني لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي المونديال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تعيين الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو فيغيروا، لإدارة مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، المقررة يوم السبت القادم 10 ديسمبر/ كانون الأول بملعب الثمامة، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

وسيقود الحكم تيلو البالغ من العمر 40 عاماً، مباراة المغرب والبرتغال بمساعدة كل من مواطنيه، إزكييل بريلوفسكي وغابرييل تشادي، أما الحكم الرابع فسيكون السلفادوري إيفان بارتون.

وللإشراف على غرفة تقنية الفيديو المساعد “var”، أوكلت المهمة إلى الأرجنتيني ماورو فيغليانو، على أن يساعده في المهمة كل من الإسباني ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا، والأرجنتيني دييغو بونافا ومواطنه بيلتي، إلى جانب الأمريكي أرماندو فيلاريال.

وقرّر الـ”فيفا” الاحتفاظ بـ 20 حكما رئيسيا للبقاء في البطولة، إضافة إلى 39 حكما مساعدا و19 حكما خاصا بتقنية الـ”var”، في المقابل غادر 16 حكماً رئيسيا و30 حكماً مساعداً و5 حكام تقنية الـ”var” البطولة بشكل نهائي.

ويعد مونديال قطر ثاني نسخة من نهائيات كأس العالم، تطبق فيها تقنية الفيديو المساعد بعد مونديال روسيا قبل أربع سنوات، والأولى في تاريخ كأس العالم التي تُعين فيها لجنة الحكام بالفيفا، 3 حكام من السيدات و3 مساعدات لهن.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *