‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار تقارير اخبار تنسيقية كرري تؤكد انها ضد التسوية السياسية وترفض دعوة الحرية التغيير
اخبار - 25 نوفمبر 2022, 6:12

تنسيقية كرري تؤكد انها ضد التسوية السياسية وترفض دعوة الحرية التغيير

الخرطوم: مداميك

كشفت تنسيقية لجان مقاومة كرري عن رفضها لدعوة قوى الحرية والتغيير لاستطلاع رأيها حول الاتفاق الإطاري لبدء العملية السياسية مع المكون العسكري الانقلابي.

وقالت تنسيقية لجان مقاومة كرري “تلقينا دعوة من تحالف قوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) لاستطلاع رأينا حول ما يسمونه (بالاتفاق الاطاري ) وما تسميه نحن بالتسوية المعيبة. واضافت ” رؤيتنا الواضحة حول هذه (المهزلة) هي إن قوى الحرية والتغيير اختارت طريق التحالف مع جهاز الدولة الاستعماري للحفاظ على مصالحها التاريخية وإعطاء المجلس العسكري قبلة اخرى للحياة ضاربة بمبادئ واهداف وتضحيات ثورة ديسمبر المجيدة عرض الحائط ولا يمكن ان نطلق على هذا الاتفاق المعيب اقل من لفظ الخيانة”.

وقالت التنسيقية تأسيسا على مسودة الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب فقد قررت رفض دعوة قوى الحرية والتغيير، الرفض التام لأي عملية سياسية لا تضمن تعليق حبال المشنقة حول رقاب قتلة الشهداء، وايقاف كافة التواصل السياسي والميداني مع اي جسم يقبل بمسودة التسوية هذه.

وتابعت استمرار كافة اشكال المقاومة والنضال بالأدوات المجربة والمبتكرة لإسقاط الحكم العسكري وتحقيق سلطة الشعب كما ينص الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *