الدوري السوداني الممتاز
‫الرئيسية‬ رياضة 3 انتصارات تغير ترتيب فرق الدوري السوداني
رياضة - 24 نوفمبر 2022, 22:00

3 انتصارات تغير ترتيب فرق الدوري السوداني

حققت فرق كوبر البحراوي وحي الوادي نيالا وحيدوب 3 انتصارات، اليوم الخميس، ضمن الجولة ال10 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

في مدينة كوستي، كبد فريق حي الوادي نيالا مضيف الرابطة خسارة كبيرة (3-0)، أحرزها خالد يحى ثنائية، وهدف لمروان طه. ورفع حي الوادي رصيده إلى 12 نقطة وقفز من المركز 11 إلى المركز السابع، وتجمد الرابطة عند 8 نقاط، وتراجع من المركز 13 إلى 14.

وفي إستاد المدينة الرياضية لنادي كوبر في مدينة بحري، حول فريق كوبر خسارته أمام توتي بهدف إلى الفوز (3-1). وتقدم موسى طه لتوتي بأسرع هدف في المسابقة، قبل الوصول للثانية 12 من عمر المباراة، ثم أدرك أمين إبراهيم التعادل لكوبر، وأضاف زميله المهاجم محمد داؤود ثنائية.

ورفع كوبر رصيده إلى 9 نقاط مرتقيا من المركز 18 والأخير إلى المركز 11، وتجمد توتي عند 12 نقطة، وتراجع من المركز السادس إلى الثامن، بعد تفوق عليه حي الوادي بالأهداف من ذات الرصيد.

وصعق فريق حيدوب الصاعد لأول مرة، بملعبه في غرب السودان الأوسط، ضيفه فريق الأهلي الخرطوم  بهدف وحيد، ناله لاعبه أحمد موسى في الشوط الأول، ورفع الفريق رصيده إلى 14 متحولا من المركز الثامن إلى الخامس، وتجمد الأهلي الخرطوم عند 12 نقطة وتراجع للمركز السادس .

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *